أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل فيديو | نجم النصر يشارك في حفل غنائي ضخم بالرياض

أعلن البرازيلي أندرسون تاليسكا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، المشاركة في النسخة الرابعة من مهرجان «ساوندستورم 2023»، أكبر مهرجان موسيقي في الشرق الأوسط، والذي ينظم في الرياض منتصف ديسمبر الجاري ويستمر لثلاثة أيام.

ونشر تاليسكا عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر»، مقطع فيديو لحظة توقيع العقود، معلقًا: «يلا ساوندستورم انتظركم يوم 15 ديسمبر في البيج بيست حياكم الله».

ويشارك تاليسكا في الحفل الذي سيقام بعد 4 أيام من مباراة النصر ضد الشباب في ربع نهائي الكأس، وقبل أسبوع من مباراة العالمي ضد الاتفاق في الدوري السعودي للمحترفين.

كما يشارك أكثر من 200 نجم من أكبر وألمع الفنانين من المنطقة والعالم في «ساوندستورم 2023» الذي يقدم عروضه عبر ثمانية مسارح تتسع لمئات الآلاف من الزوار في وقت واحد، ويختص كل منها بنوع معين من الموسيقى لإرضاء مختلف الأذواق، حيث سيعيش الجمهور تجربةً فريدةً من العروض الغنائية والموسيقية لنجوم عرب وعالميين بالإضافة إلى مواهب محلية وإقليمية.

يشار إلى أن تاليسكا يمارس هواية غناء الراب في البرازيل، وله اسم فني وهو سبارك، كما أصدر ألبوما غنائيا في 2022 وله عدة أغنيات منفردة.

فيديو | الاتحاد الآسيوي يزف بشرى سارة للأندية السعودية المشاركة في أبطال آسيا

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى