أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل فيديو | «السلوك المشين» يحرم النصر من خدمات تاليسكا

تلقى البرازيلي أندرسون تاليسكا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بطاقة حمراء في مباراة فريقه أمس الثلاثاء، ضد نظيره الاتفاق، في المباراة التي جمعتهما في ثمن نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وحقق فريق النصر فوزًا بشق الأنفس على حساب ضيفه الاتفاق، بهدف دون رد، في المباراة العصيبة التي جرت بينهما، على ملعب الأول بارك في العاصمة الرياض، لحساب ثمن نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم 2023-2024.

المشهد لم يخل من العنف غير المبرر، واعتراضات بالجملة على حكم المباراة، ليكون البرازيلي أندرسون تاليسكا أول ضحية بعد دخول عنيف على حمدان دون كرة، عند الدقيقة 45+11، استوجب الحصول على بطاقة حمراء مباشرة، بعد العودة لتقنية الفارق.

وقالت قنوات شركة الرياضة السعودية «SSC»، إن حكم مباراة النصر والاتفاق دون في تقريره بعد نهاية المباراة أن سبب طرد تاليسكا هو «سلوك مشين».

وعلق المستشار في القانون الرياضي أحمد الأمير عبر حسابه على موقع «تويتر»، على حالة طرد تاليسكا، قائلاً: «سوف يتم إيقاف تاليسكا مباراتين مع غرامة مالية ٢٠ ألف ريال»، مشيرًا إلى أن الإيقاف يسري على جميع المباريات التي يحق للاعب المشاركة فيها.

وفي حالة إيقاف محترف النصر أندرسون تاليسكا، سيغيب اللاعب عن صفوف النصر في مباراتي الخليج والوحدة، ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين، ليفقد العالمي أحد أبرز الأسلحة الهجومية في صفوف الفريق.

 

عاجل فيديو | النصر ينجو من فخ الاتفاق ويلحق بركب ربع نهائي كأس الملك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى