أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو| رسميًا.. ساديو ماني نصراوي

أعلنت إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، مساء اليوم الثلاثاء، الحصول رسميًا على خدمات الجناح الدولي السنغالي ساديو ماني، قادمًا من بايرن ميونخ الألماني، من أجل تدعيم صفوف العالمي في ميركاتو الصيف الجاري.

وحط الدولي السنغالي ساديو ماني، الرحال في مدينة الطائف عند الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، من أجل بداية مغامرة جديدة بعيدًا عن أجواء أوروبا، عبر بوابة نادي النصر، في سوق انتقالات الصيف الجاري.

اقرأ أيضًا:

أرقام| قبل أول مواجهة عربية.. الهلال صاحب الكلمة العليا أمام السد القطري

ونشر النصر، مقطع فيديو عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل، يوثق انتقال الجناح السنغالي إلى الأول بارك بعقد يمتد حتى 2027، وذلك على إيقاع أغنية تحمل كلماتها: «ساديو ماني.. يجري على الجناح.. يسمع هتافات النصراويين.. كلنا نهتف سويًا في الرياض.. ماني».

وفي أول تعليق بعد الانضمام رسميًا إلى صفوف العالمي في ميركاتو الصيف الحالي، أعرب جناح ليفربول السابق عن سعادته الغامرة بالتعاقد مع النصر بالرقص على إيقاع الأغنية التي حملت الطابع الأفريقي، معقبًا: «لا أطيق الانتظار لسماع تلك الهتافات منكم في الملعب».


وحسمت إدارة النصر، برئاسة مسلي آل معمر، صفقة ساديو ماني، صاحب الـ31 عامًا، بعد كثير من التعقيدات التي حاصرت المحادثات، مستفيدًا من انفتاح بطل بوندسليجا على فك الارتباط مع الجناح السنغالي في ميركاتو الصيف الحالي.

وحزم ساديو ماني الحقائب صوب الطائف، لبداية حقبة جديدة في دوري روشن للمحترفين في الموسم المقبل 2023- 2024، عبر بوابة نادي النصر، بعدما قدّم العالمي عرضَا لا يُقام من أجل جلب قطعة جديدة إلى الرقعة الثمينة التي تضم كريستيانو رونالدو وأندرسون تاليسكا ومارسيلو بروزوفيتش.


ودافع ساديو ماني، الذي انتقل إلى صفوف بايرن ميونخ الصيف الماضي قادمًا من ليفربول الإنجليزي، في صفقة بلغت قيمتها 32 مليون يورو، وبعقد يستمر حتى عام 2025، عن ألوان البافاري في 38 مباراة لحساب جميع المنافسات، أحرز خلالها 12 هدفًا وصنع 6 تمريرات حاسمة.

وتواصل إدارة مسلي آل معمر التحرك بخطوات متسارعة من أجل تدعيم صفوف النصر في انتقالات الصيف بصفقات من العيار الثقيل، حيث نجحت رسميًا في التعاقد مارسيلو بروزوفيتش، متوسط ميدان إنتر ميلان، وسيكو فوفانا، قادمًا من لانس الفرنسي، وأليكس تيليس مدافع مانشستر يونايتد.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى