أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

رغم الهبوط.. الباطن يحقق رقمًا استثنائيًا في دوري روشن

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن، رقمًا لافتًا في الموسم الفائت من دوري روشن للمحترفين، على الرغم من الهبوط إلى الدرجة الأولى، بعدما بات أكثر الفرق في تسجيل المراوغات الصحيحة، متفوقًا بفارق كبير أمام الاتحاد البطل المتوج بعد غياب طويل.

ووثق حساب دوري روشن السعودي، على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، اليوم الثلاثاء، انتزاع الفريق السماوي رقمًا استثنائيًا على حساب كبار القوم في المسابقة، معقبًا: «الباطن.. الأكثر بعدد المراوغات الصحيحة في موسم 2022-2023».

اقرأ أيضًا:

الهلال يضع الرتوش الأخيرة على صفقة برناردو سيلفا

وحلّ نادي الباطن في المركز الأول، على الرغم من الهبوط إلى دوري «يلو» بعدما سجّل 342 مراوغة ناجحة، بعيدًا عن الاتحاد حامل اللقب، الذي حلّ في المركز الرابع على لائحة الأكثر مراوغة الذي حقق 304 مراوغات، فيما جاء فريق الفتح في الوصافة برقم 322 مراوغة.

وجاء الهلال، تحت إمرة رامون دياز، في المركز الثالث بـ317 مراوغة بفارق 13 مراوغة ناجحة أمام الاتحاد، بينما جاء أبها خامسًا بـ291 مراوغة بالتساوي مع الوحدة، فيما احتل فريق النصر، وصيف الموسم المنصرم، في المركز الثمن برصيد 281 مراوغة.

حسم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، لقب بطولة دوري روشن للمحترفين موسم 2022-2023، وذلك بعد غياب دام 14 عامًا؛ حيث نجح العميد في التتويج باللقب التاسع في تاريخه، فيما كان الباطن أول المغادرين بعدما قبع في ذيل المسابقة بـ20 نقطة فقط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى