أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

الهلال يضع الرتوش الأخيرة على صفقة برناردو سيلفا

تترقب إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، وضع الرتوش الأخيرة على صفقة برناردو سيلفا، جناح فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، لتدعيم صفوف الزعيم في ميركاتو الصيف الجاري، على الرغم من الضغط المتزايد من جانب السماوي من أجل إبقاء الدولي البرتغالي في ميدان الاتحاد.

وكشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، أن الهلال كثف من التحركات على مدار الساعات الماضية لجلب قطعة ثمينة أخرى إلى الرياض، حيث قدّم عرضًا لا يقاوم إلى الدولي البرتغالي ليصبح قريبًا من ضم ثالث الصفقات الكبيرة في ميركاتو الصيف، وذلك بعد التعاقد مع الثنائي روبن نيفيز وكاليدو كولبيالي من الدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضًا:

رسميًا.. «THE RIG» راعيًا لنادي الهلال حتى 2026

ولفت التقرير إلى أن الدولي البرتغالي، الذي يرتبط بعقد مع السيتيزنز حتى يونيو 2025، توصل إلى اتفاق مع إدارة بن نافل على شد الرحال صوب الرياض مقابل 920 ألف يورو أسبوعيًا، أي ما يقارب 40 مليون يورو سنويًا، وهو ما يمثل 6 أضعاف ما يحصل عليه حاليًا رفقة مانشستر سيتي.

ونجح الهلال في تغيير قناعات برناردو سيلفا من البقاء في أوروبا، والانتقال إلى دوري روشن للمحترفين، على الرغم رغبة المدرب بيب جوارديولا  في الاحتفاظ بجهود البرتغالي خاصة بعد رحيل الألماني إلكاي جوندوجان صوب برشلونة، من أجل الحفاظ على قوام الفريق السماوي بعد موسم الثلاثية التاريخية، وهي الخطوة التي لم تصمد أمام عرض سعودي لا يُقاوم.


وتجاهلت إدارة الهلال، التقارير البريطانية التي زعمت رفض متوسط ميدان مانشستر سيتي، الانتقال إلى دوري المحترفين السعودي في ميركاتو الصيف الجاري، لتقترب كثيرًا من التعاقد رسميًا مع الدولي البرتغالي من أجل تعويض فشل صفقة أسطورة كرة القدم البرتغالي ليونيل ميسي.

وبات مانشستر سيتي مع إصرار البرتغالي، صاحب الـ28 عامًا، على الرحيل، مجبرًا على الخروج بأكبر المكاسب من وراء مغادرة برناردو سيلفا ملعب الاتحاد، متطلعًا إلى الحصول على 70 مليون جنيه إسترليني، وهو الرقم الذي يبدو في متناول الهلال.

وتمسك الهلال بضم النجم البرتغالي المتوج ببطولة دوري أبطال أوروبا مع السيتيزنز؛ لتعويض فشل صفقة ليونيل ميسي، حيث يريد الزعيم جلب المزيد من الأسماء الرنانة في أسرع وقت، لتمثيل الفريق خلال الموسم المقبل، وذلك بعد إبرام النصر والاتحاد صفقات كبيرة استعدادًا لقادم المناسبات.

ويعد برناردو سيلفا، الذي انتقل إلى صفوف السيتي في صيف 2017 قادمًا من موناكو مقابل 50 مليون يورو، أحد أبرز القطع المؤثرة على رقعة بيب جوارديولا في موسم الثلاثية، حيث دافع عن ألوان السماوي في 55 مباراة لحساب جميع المسابقات، بمعدل 3602 دقيقة، ساهم خلالها في تسجيل 15 هدفًا.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى