أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

رسميًا.. «THE RIG» راعيًا لنادي الهلال حتى 2026

وقعت إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، اليوم الثلاثاء، اتفاقية رعاية رسمية مع مشروع «THE RIG»، أحد مشروعات صندوق الاستثمارات العامة؛ وذلك بدءًا من الموسم الرياضي المقبل لمدة 3 سنوات رياضية، والتي تسهم في تحقيق عدد من الامتيازات المرتبطة بحقوق دعائية وترويجية.

وأوضح الهلال، في بيان عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل: «تهدف الاتفاقية إلى تعزيز النشاط الرياضي في المملكة، ودعم المستوى الاقتصادي للأندية، على نحو يمكّنها من تحقيق منجزات نوعية محليًا وخارجيًا، يدعم مستهدفات رؤية 2030».

اقرأ أيضًا:

بين الاتحاد والشباب.. قانوني يكشف عن مفاجأة بشأن قضية شراحيلي

ويعد مشروع «THE RIG» الواقع في منطقة الخليج العربي، أول وجهة سياحية في العالم على منصة بحرية، مستوحى طرازها وتصميمها من منصات النفط البحرية، مما يوفر للزوار أنشطة مثيرة ومغامرات جريئة فوق سطح البحر وأسفله، إضافة إلى تجارب فريدة في الضيافة والترفيه، وتتماشى الاتفاقية مع استراتيجية صندوق الاستثمارات العامة الهادفة إلى تطوير قطاعي السياحة والترفيه.

وأعرب الرئيس التنفيذي لشركة نادي الهلال الاستثمارية، سلطان آل الشيخ، عن سعادته الغامرة بتوقيع اتفاقية الرعاية مع مشروع «THE RIG»، مبينًا أنها سوف تُسهم في دعم مسيرة النادي نحو تحقيق تطلعاته الاستثمارية والرياضية من حلال التكامل مع قطاعات متعددة تنسجم أهدافها بالمجمل في دعم مسيرة رؤية المملكة 2030، إضافة إلى أن تلك الرعاية من شأنها أن تعود على المشروع برواج أكبر عبر الاستفادة من شعبية الهلال محليًا وخارجيًا.

من جانبه، أبدى الرئيس التنفيذي لمشروع «THE RIG»، رائد بخرجي، سعادته بتوقيع اتفاقية الرعاية الرسمية مع نادي الهلال، واصفًا تلك الخطوة بالبداية الناجحة لعقد الشراكات مع العديد من المؤسسات والجهات المرموقة داخل المملكة.

وختم بخرجي بتقديم مباركته إلى نادي الهلال وجماهيره، بمناسبة توقيع اتفاقية الرعاية المؤمل أن تسهم في تحقيق تطلعاتهم بإحراز المزيد من الألقاب، والمنافسة محليًا وخارجيًا، وكذلك تجسد أهداف المشروع، ويعود بالنفع على القطاعين الرياضي والسياحي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى