أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

الهلال قلعة الإنسانية.. جانج هيون سو يوجه رسالة مؤثرة من داخل المستشفى

وجه الكوري الجنوبي جانج هيون سو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، رسالة مؤثرة خلال تلقيه العلاج داخل إحدى المستشفيات، إلى رئيس مؤسسة نادي الهلال غير الربحية فهد بن نافل، في موقف يجسد أسمى معاني الإنسانية.

وتعرض المدافع الكوري الجنوبي جانج هيون سو، للإصابة بورم حميد؛ حيث تكفل نادي الهلال بعلاجه خلال تلك الفترة، بالرغم من عدم تجديد تعاقده مع الزعيم.

ونشر هيون سو صورة عبر حسابه على تطبيق «انستجرام» رفقة زوجته داخل إحدى المستشفيات، معلقًا: «أريد التوجه بالشكر لكافة منسوبي نادي الهلال، وأود أن أشكر الرئيس فهد بن نافل لمساعدته لي ولعائلتي ولن أنسى أبداً ما فعله من أجلي ومن أجل عائلتي».

وأضاف: « هناك بطل مهم في حياتي وهو نادي الهلال شكراً لجميع اللاعبين والطاقم ولجماهير الهلال»، موجهًا رسالة إلى فهد بن نافل: «بسببك أنا وعائلتي نعيش أيام مهمة بالحياة لن أنسى مقدمته لي ولعائلتي شكراً على كل شيء».

وكان نادي الهلال، قد أعلن إصابة الكوري الجنوبي جانج هيون سو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بورم حميد في الغدد الليمفاوية؛ حيث يخضع لبرنامج علاجي تتراوح مدته بين 3 إلى 4 أشهر.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الهلال عبر موقع «تويتر»، صورة للاعب جانج، متمنيًا له العودة سريعًا إلى الملاعب مرة أخرى.

وأعرب العديد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، عن فخرهم بالانتماء إلى نادي الهلال، مشيدين بموقف رئيس النادي فهد بن نافل تجاه لاعب الفريق جانج هيون سو.

ووصف بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، نادي الهلال بأنه «قلعة الإنسانية»، مشيرين إلى ضرورة سير باقي الأندية على خطى الزعيم.

يشار إلى أن المدافع الكوري الجنوبي، شارك مع الهلال في 146 مباراة في كافة البطولات، منذ انضمامه إلى الزعيم في موسم 2019/2020؛ حيث سجل 6 أهداف وصنع 4 آخرين.

وحقق جانج هيون سو، بطولتي لدوري أبطال آسيا والدوري السعودي للمحترفين 3 مرات، وكأس خادم الحرمين مرتين، والسوبر السعودي مرة واحدة.

 

غياب نجم الهلال 4 أشهر بعد إصابته بـ«ورم حميد» والفرج يخضع لبرنامج علاجي

 

Image

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى