دوري روشن السعوديأهم الأخبارالكرة المحلية

بتوصية من جوارديولا.. تحرك مانشستر سيتي يقلص حظوظ الهلال في ضم سيلفا

بدأت حظوظ نادي الهلال في التعاقد مع النجم البرتغالي برناردو سيلفا تتقلص تدريجياً عقب تحرك إدارة ناديه مانشستر سيتي الإنجليزي من أجل الاحتفاظ بخدماته وتمديد التعاقد معه.

برناردو سيلفا البالغ من العمر 28 عاماً يرتبط مع مانشستر سيتي بعقد ينتهي في 30 يونيو 2025، ويفكر اللاعب البرتغالي في خوض تجربة جديدة بعيداً عن قلعة الاتحاد بعدما حقق كل الألقاب الممكنة مع السيتزينز وعلى رأسها الثلاثية التاريخية في الموسم المنصرم 2022-2023.

«بنزيما وكانتي ونيفيز».. الكشف عن ممول الصفقات العالمية لأندية الدوري السعودي

صحيفة The times البريطانية؛ أوضحت أن مانشستر سيتي بدأ في اتخاذ خطوات لمنع رحيل برناردو سيلفا عن صفوفه وذلك بناء على توصية من مدربه الإسباني بيب جوارديولا الذي أكد أنه أحد أفضل اللاعبين الذين دربهم طوال تاريخه التدريبي على الإطلاق، ويرغب في استمراره ضمن صفوف فريقه لأطول فترة ممكنة.

وأضافت الصحيفة أن مانشستر سيتي قدم عرضًا جديدًا لتمديد عقد برناردو سيلفا، خاصة وأن اللاعب البرتغالي يحظى باهتمام كبير من ناديي باريس سان جيرمان الفرنسي وبرشلونة الإسباني، بجانب احتماليه انتقاله إلى الدوري السعودي للمحترفين عبر بوابة الهلال.

برناردو سيلفا انضم إلى مانشستر سيتي قادماً من موناكو الفرنسي، خلال صيف عام 2017، ومنذ ذلك التاريخ شارك اللاعب البرتغالي في 306 مباراة، أحرز 55 هدفاً وصنع 59 آخرين، كما توج بـ14 بطولة بينها الدوري الإنجليزي الممتاز (5 مرات).

لمعرفة كافة أخبار سوق الانتقالات اضغط هنا.

فيديو| نجولو كانتي وإسماعيل بن ناصر يؤديان فريضة الحج

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى