دوري روشن السعوديأخبار مصورةأهم الأخبارالكرة المحلية

فيديو| نجولو كانتي وإسماعيل بن ناصر يؤديان فريضة الحج

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو يظهر من خلالها ثنائي كرة القدم العالمية، الجزائري إسماعيل بن ناصر، نجم وسط آسي ميلان الإيطالي، والفرنسي نجولو كانتي، المنضم حديثاً إلى الاتحاد قادماً من تشيلسي الإنجليزي، أثناء تواجدهما في مكة المكرمة لأداء فريضة الحج.

وتواجد كانتي وبن ناصر في ضيافة الشيخ سعد الشثري، الذي ظهر في فيديو موجهاً حديثه إلى النجم الفرنسي، قائلاً: «شكرًا على الزيارة والحمد لله الذي يسر لنا قدومك، وأسأل الله أن يتقبل منك، وإن شاء الله تخلص نيتك لله».

ولم تمنع الإصابة التي لحقت بإسماعيل بن ناصر خلال إحدى مباراته مع ميلان من القيام بأداء فريضة الحج، حيث ظهر اللاعب الجزائري وهو متكئا على عكازين.

يشار أن نجولو كانتي انضم مؤخراً إلى صفوف نادي الاتحاد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية عبر صفقة انتقال حر بالمجان بموجب عقد يمتد إلى 30 يونيو 2026، وذلك عقب انتهاء مدة تعاقده مع ناديه السابق تشيلسي.

ولم يكشف نادي الاتحاد عن المقابل المادي لصفقة انتقال بطل العالم رفقة الديوك 2018، إلى جدة لمدة 3 مواسم حتى صيف 2026، وإن أشارت تقارير إلى أن التعاقد يكبدّ خزائن النمور 150 مليون يورو سنويًا.

ويأتي انضمام كانتي إلى صفوف الاتحاد امتدادًا للصفقات الأكثر شهرة وتأثيرًا في تاريخ النادي، ويضاف إلى عدد من الخطوات التاريخية في مسيرة الدوري السعودي للمحترفين الذي يعزز مكانته كوجهة لأفضل اللاعبين في العالم، ولتعزيز صفوف الفريق الذي تنتظره مشاركة دولية هامة في مونديال العالم للأندية نهاية العام الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى