أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

عاجل في ليلة دعم دياز.. ليفربول يضرب شباك نوتينجهام بثلاثية

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، فوزًا عريضًا على نظيره نوتينجهام فورست، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة العاشرة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشهدت المباراة دعمًا كبيرًا من لاعبي ليفربول، لزميلهم الكولومبي لويس دياز، وذلك بعد اختطاف والِدَيه؛ حيث قام مسلحون يقودون دراجة نارية باعتراض سيارتهما واختطافهما، وذلك في مسقط رأسه بمقاطعة بارانكاس الكولومبية.

عقب تحرير الأم.. القصة الكاملة لاختطاف والِدَي نجم ليفربول في كولومبيا

وافتتح ديوجو جوتا شريط أهداف المباراة عند الدقيقة 31 لصالح نادي ليفربول، ثم احتفل برفع قميص زميله دياز الذي يعيش أوقات صعبة منذ أمس، بعد تعرضه والديه لعميلة اختطاف.

وأضاف داروين نونيز الهدف الثاني في الدقيقة 35، قبل أن يختتم محمد صلاح بالهدف الثالث في الدقيقة 77، بعد خطأ فادح من حارس نادي نوتينجهام.

وارتفع رصيد نادي ليفربول إلى النقطة 23 في المركز الثالث على سلم ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما تجمد رصيد نادي نوتينجهام عند النقطة العاشرة في المركز السادس عشر.

وفي نفس الجولة، فاز نادي إيفرتون على نظيره وست هام بهدف دون رد، وتعادل برايتون وفولهام بهدف لكل فريق، وتغلب أستون فيلا على لوتون تاون بثلاثة أهداف مقابل هدف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى