أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

ضربة فرنسية تُزيد متاعب أنشيلوتي في التوقف الدولي

تكبّد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، العديد من الضربات الموجعة في فترة التوقف الدولي الحالي، بعد خسارة أكثر من قطعة أساسية بسبب الإصابة، على خلفية الأنباء القادمة من فرنسا والبرازيل تحديدًا، ومن قبلها الإنجليزي جود بيلينجهام.

وعاد جود بيلينجهام إلى العاصمة مدريد بعد استبعاده من معسكر إنجلترا بسبب إصابة على مستوى الكتف، قبل أن يسقط إدواردو كامافينجا على نحو عنيف ليثير قلق جماهير الميرينجي، قبل أن ينضم فينيسيوس جونيور إلى مستشفى الريال، بعدما غادر مباراة البرازيل أمام كولومبيا مصابًا، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

اقرأ أيضًا:

عاجل | ثالوث الدوري السعودي ينافس على جوائز الأفضل أفريقيًا

وكشف نادي العاصمة الإسبانية، في بيان مقتضب عبر الموقع الرسمي، اليوم الجمعة، أن الفحوصات الطبية التي أجراها متوسط الميدان إدواردو كامافينجا، أثبتت إصابته بتمزق في الرباط الجانبي الخارجي للركبة اليمنى، دون الكشف عن مدة غياب الفرنسي.

وأفاد الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، المختص في سوق الانتقالات في أوروبا، عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»إلى أن كامافينجا، سيغيب عن صفوف الريال حتى نهاية العام الجاري 2023، على أن يعود في يناير المقبل.

وسقط متوسط ميدان الملكي في فخ الإصابة أثناء مران منتخب فرنسا، أمس الخميس، بعد تدخل عنيف مع زميله عثمان ديمبلي جناح باريس سان جيرمان، ليغادر معسكر الديوك، تاركًا مقعده لكيفرين تورام، لاعب نيس، استعدادًا لمواجهتي جبل طارق واليونان، في التصفيات المؤهلة لبطولة يورو 2024.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى