أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

عاجل | عاد إلى مدريد.. استبعاد بيلينجهام من معسكر إنجلترا لهذا السبب

في خطوة بدت منطقية، قرر جاريث ساوثجيت، المدير الفني لمنتخب إنجلترا، استبعاد متوسط ميدان ريال مدريد المتألق جود بيلينجهام، من معسكر الأسود الثلاثة المُقام حاليًا استعدادًا لخوض غمار التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024».

وخرج بيلينجهام، الذي يقدم مستويات رائعة رفقة ريال مدريد في الموسم الحالي، من حسابات ساوثجيت في المعسكر الإنجليزي، بسبب الإصابة قوية على مستوى الكتف، ليحزم الحقائب صوب العاصمة الإسبانية من أجل استكمال برنامج التعافي في فترة التوقف الحالي.

اقرأ أيضًا:

فيديو | عمر السومة يعود إلى الأهلي لهذا السبب

وخلع بيلينجهام قلوب جمهور ريال مدريد، بعدما سقوط على نحو مخيف في مباراة فريقه أمام رايو فاليكانو، الأحد الفائت؛ حيث بدا متألمًا لإصابة على مستوى الكتف، ولكنه استكمل اللقاء الذي انتهى بالتعادل السلبي، ليفرط في صدارة الدوري الإسباني، لصالح جيرونا.

وحزم جود الحقائب صوب العاصمة لندن من أجل الانضمام إلى معسكر إنجلترا في مركز تدريب سانت جورج بارك، رغم الإصابة وذلك استناداً إلى قواعد الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، حتى يتمكن الجهاز الطبي لمنتخب الأسود الثلاثة.

إصابة بيلينجهام
إصابة بيلينجهام

ولن يكون بيلينجهام متاحًا لدعم كتيبة الأسود الثلاثة في مواجهتي مالطا ومقدونيا الشمالية في إطار تصفيات كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024»، حيث تحصل متوسط ميدان الريال على راحة لمدة 10 أيام حتى يتمكن من العودة للمشاركة مع الملكي بعد فترة التوقف الدولي.

ولن يعاني جاريث ساوثجيت من غياب متوسط ميدان الميرينجي في مواجهتي تصفيات «يورو 2024»، بعدما أّمن تذكرة التأهل إلى النهائيات القارية في أكتوبر الماضي، بعد الفوز المثير على إيطاليا، حامل لقب أمم أوروبا، بثلاثية مقابل هدف، على ملعب ويمبلي.

غياب جود بيلينجهام لن يكون الوحيد على رقعة جاريث ساوثجيت قبل مباراة مالطة ومقدونيا الشمالية، وذلك بعدما انضم متوسط ميدان الريال إلى الرباعي بعد جيمس ماديسون وكالوم ويلسون ولويس دانك وليفي كويل، بسبب متاعب عضلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى