أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

للمرة الأولى.. ساوثجيت يستدعي نجم تشيلسي لقائمة المنتخب الإنجليزي

كوفئ لاعب الوسط المهاجم لنادي تشيلسي كول بالمر، البالغ من العمر 21 عامًا، على عروضه الرائعة منذ مطلع الموسم الحالي من خلال استدعائه للمرة الأولى إلى صفوف منتخب إنجلترا الأول، للمباراتين الأخيرين ضمن تصفيات كاس أوروبا 2024.

كما استدعى مدرب منتخب «الأسود الثلاثة» جاريث ساوثجيت لاعبين آخرين للمرة الأولى هما قلب دفاع أستون فيلا أزري كونسا (26 عاما) ولاعب وسط مانشستر سيتي ريكو لويس (18 عاما) وذلك لتعويض غياب الثلاثي المؤلف من جيمس ماديسون (توتنهام) ولويس دانك (برايتون) وكالوم ويلسون (نيوكاسل) بداعي الإصابة.

وتألق بالمر هذا الموسم في صفوف تشيلسي بعد انتقاله إليه قادما من مانشستر سيتي في اليوم الأخير من سوق الانتقالات الصيفية مقابل 51 مليون يورو.

عاجل فيديو | 8 أهداف وركلتي جزاء.. تشيلسي يفرض التعادل على مانشستر سيتي في مباراة مثيرة

سجل أربعة أهداف بينها هدف التعادل من ركلة جزاء في مرمى مانشستر سيتي بالذات في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع خلال مباراة مجنونة انتهت بتعادل مثيرا (4-4) الأحد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

يذكر أن إنجلترا ضمنت بلوغها نهائيات بطولة أمم أوروبا المقررة في ألمانيا من 14 يونيو إلى 14 يوليو المقبلين، وستواجه مالطا في ويمبلي الجمعة، ثم مقدونيا الشمالية خارج ملعبها بعدها بثلاثة أيام.

وجاءت القائمة الكاملة لمنتخب إنجلترا كالآتي:

قائمة المنتخب الإنجليزي
قائمة المنتخب الإنجليزي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى