أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

جوارديولا يعلن غياب نجم مانشستر سيتي لفترة طويلة الأمد

كشف الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، أن مدافعه جون ستونز يواجه احتمال الغياب لفترة طويلة عن الملاعب، بعد تعرضه لإصابة خلال الفوز على يونج بويز السويسري، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

وقال جوارديولا في تصريحات نقلتها شبكة «بين سبورت»، إن قلب الدفاع سيغيب على الأرجح لفترة كبيرة إثر استبداله خلال استراحة الشوطين على ملعب الاتحاد.

وكان ستونز قد غاب عن المباريات العشر الأولى من الموسم الحالي بسبب إصابة في الورك تعرّض لها خلال استعدادات الموسم قبل أن يعود في أكتوبر.

وأضاف جوارديولا الذي ضمن مع فريقه الصعود إلى الأدوار الإقصائية: «نعم، أعتقد أنّه سيغيب لفترة، أنا أشعر بالأسف له».

وتُعد إصابة ستونز ضربة كبيرة لسيتي متصدر ترتيب الدوري الإنجليزي والذي يواجه اختبارين مهمين أمام ليفربول وتوتنهام بعد العطلة الدولية هذا الشهر.

وتعرّض أيضا المدافع السويسري مانويل أكانجي لمشكلة في الظهر خلال الإحماء للمباراة، ليحل مكانه في الدقيقة الأخيرة كايل ووكر.

وتابع جوارديولا: «واجه مانو مشكلة في الظهر، لكن المؤسف لجون، أنّه شعر بالإصابة مجددا».

وأتم جوارديولا: «إنها خسارة كبيرة لنا، إنه مهم جدا لما يقوم به، سوف يتعافى، الموسم طويل وسيعود بشكل أقوى».

وحجز فريق مانشستر سيتي الإنجليزي أول المقاعد في الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم 2023-2024، بعدما حقق فوزًا عريضًا على ضيفه يونج بويز، بثلاثية دون رد، في المباراة التي جرت بينهما مساء الثلاثاء، ضمن الجولة الرابعة من المجموعة السابعة.

فيديو | مانشستر سيتي أول المتأهلين إلى ثمن النهائي الأوروبي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى