دوري روشن السعوديأهم الأخبار

عرين الليوث.. الشباب يطمح في افتتاح سعيد لملعبه الجديد أمام الطائي

يخوض فريق الشباب الأول لكرة القدم مباراته الأولى على ملعبه الجديد «عرين الليوث» عندما يستضيف نظيره الطائي، في إطار منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» موسم 2023-2024.

الشباب يلتقي مع الطائي، مساء اليوم السبت عند تمام الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، ضمن مباريات الجولة الجولة العاشرة من بطولة الدوري.

ويدخل الشباب المباراة وهو في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب دوري روشن، حيث حصد 9 نقاط من 9 مباريات، بينما الطائي يحتل المركز الخامس عشر برصيد 7 نقاط من نفس عدد المباريات.

ويأمل الشباب في تحقيق الفوز على الطائي لتدشين بداية سعيدة في أول مباراة يخوضها على ملعبه الخاص تحت قيادة مدربه الجديد الكرواتي إيجور بيسكان، الذي تعاقد معه مؤخراً لتولي زمام الأمور الفنية للفريق، خلال الفترة المقبلة، بدلاً من الأرجنتيني خوان براون.

الشباب ابتعد عن طريق الانتصارات في أخر جولتين بعدما خسر على يد الهلال بنتيجة 0-2 ثم تعادل مع الرياض بنتيجة 2-2.

وأزاحت إدارة نادي الشباب، يوم 8 أكتوبر الجاري، الستار على الملعب الجديد لفريقها الأول لكرة القدم، بعدما أعلن في العام الماضي، إبرام اتفاقية لتنفيذ مشروع المدينة الرياضية الخاصة به.

وتتضمن المدينة الرياضية عدة مرافق متكاملة، تتمثل في ملاعب للتدريبات لجميع الألعاب، وملاعب لإقامة المباريات للفئات السنية، وملعب خاص للفريق النسائي لكرة القدم، كذلك يتضمن المشروع صالات رياضية، وحوض سباحة أولمبي، ومعسكرات لكافة فرق النادي، بالإضافة إلى أكاديميات متخصصة للرياضات المختلفة وناد اجتماعي، كذلك أسواق تجارية.

وتعد المدينة الرياضية لنادي الشباب، مشروعًا رافدًا استثمارياً كبيرًا للنادي ومشروعاً رائداً يُسجل كأسبقية تاريخية على مستوى الأندية في المملكة؛ حيث من المأمول أن يساهم ذلك على استمرار الرقي والتطور للرياضة السعودية بشكل عام، وتحقيق المستهدفات الرياضية لرؤية المملكة 2030.

أبرز مباريات اليوم.. مواجهات نارية في الدوري الإنجليزي والنصر يصطدم بضمك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى