دوري روشن السعوديأهم الأخبار

بدون تاليسكا وعودة بروزوفيتش.. تشكيل النصر المتوقع في مواجهة الخليج

وضع البرتغالي لويس كاسترو؛ المدير الفني لفريق النصر الأول لكرة القدم، لمساته الأخيرة على تشكيلته الأساسية التي سوف يخوض بها مواجهة فريق الخليج، حيث استقر بنسبة كبيرة على العناصر الأساسية.

النصر يستضيف الخليج، مساء اليوم السبت عند تمام الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الأول بارك في الرياض، ضمن منافسات الجولة الـ12 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم «دوري روشن» موسم 2023-2024.

النصر يستضيف الخليج في دوري روشن.. الموعد والقنوات الناقلة

ويدخل النصر مواجهة الخليج وهو يفتقد خدمات نجمه البرازيلي أندرسون تاليسكا بعدما تلقى البطاقة الحمراء خلال مواجهة الاتفاق ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وذلك بسبب ارتكابه سلوك غير رياضي.

ومن المنتظر أن يدفع كاسترو في تشكيل النصر الأساسي بعبد الله الخيبري بدلًا من سلطان الغنام، مع إشراك عبد الرحمن غريب لتعويض غياب تاليسكا، كما يتوقع عودة نجم خط الوسط الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش عقب تعافيه من الإصابة.

كاسترو قد يختار تشكيل أساسي للنصر في مواجهة الخليج مكون من:

  • حراسة المرمى: نواف العقيدي.
  • خط الدفاع: أليكس تيليس – عبد الإله العمري – لابورت – عبد الله الخيبري.
  • خط الوسط: بروزوفيتش – أوتافيو – سيكو فوفانا.
  • خط الهجوم: ساديو ماني – عبد الرحمن غريب – كريستيانو رونالدو.

النصر في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن، حيث يمتلك 25 نقطة من 11 مباراة، حقق خلالها الفوز في 8 مباريات وتعادل في واحدة وتلقى هزيمتين حتى الآن.

ويسعى النصر لمواصلة الانتصارات وحصد نقاط المباراة كاملة لضمان الاستمرار في المنافسة على لقب الدوري وتقليص فارق النقاط بينه وبين جاره اللدود الهلال متصدر جدول الترتيب برصيد 32 نقطة.

فيديو | محترف الفتح: حكم المباراة هو الوحيد الذي شاهد ركلة جزاء الهلال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى