أهم الأخبارالكرة المحليةدوري يلو

الجمعية العمومية بـ«دوري يلو» تعلن تشكيل اللجنة الانتخابية

عقد اليوم السبت، الاجتماع العادي للجمعية العمومية لرابطة أندية الدرجة الأولى للمحترفين «دوري يلو»، برئاسة طلال بن عبد الله العبيدي، رئيس مجلس الإدارة المكلف

كما رحب الرئيس المكلف بممثل الاتحاد السعودي لكرة القدم الدكتور خالد بن عبد العزيز بن مقرن وبأعضاء الجمعية العمومية المشاركين.

وافتتح الاجتماع باعتماد جدول الأعمال ومن ثم ألقى طلال بن عبد الله العبيدي، الرئيس المكلف كلمته بعد شكر الله مقدماً جزيل الشكر والعرفان إلى القيادة الرشيدة، على ما توليه من اهتمام للقطاع الرياضي، من لدن خادم الحرمين الشريفين ودعم واهتمام سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وفق طموحات ومستهدفات المجال الرياضي ودعم الشباب في رؤية المملكة 2030.

واستعرض الاجتماع محتوى تقرير نشاط مجلس الإدارة بداية بتفعيل برنامج التحول الرقمي للرابطة ولعل أبرزها موقع مبيعات تذاكر المباريات لتسهيل تجربة الحضور إضافة لإطلاق الموقع الإلكتروني الرسمي للرابطة والتعاقد مع إحدى الجهات المختصة في رصد الإحصائيات الفنية للمساهمة في الوقوف على تطور المستوى الفني إلى جانب تطبيق المبادرة الأولى في المنطقة التعليق المباشر بالإضافة إلى تفعيل برامج المسؤولية الاجتماعية.

كما تضمن التقرير الذي عرض في الاجتماع، هوية الكرة الجديدة، الهوية الموسيقية، واعتماد جوائز الأفضلية وجوائز المسؤولية الاجتماعية والعديد من المبادرات التي تم إطلاقها.

كما أثنى المجلس على الاهتمام الكبير والمتابعة الحثيثة من سمو وزير الرياضة صاحب السمو الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل واهتمامه بكل ما يسهم في نجاح كرة القدم السعودية عامة ودوري الدرجة الأولى للمحترفين «دوري يلو» خاصة، كما قدم المجلس شكره لمجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم برئاسة الأستاذ ياسر بن حسن المسحل على دعمه المتواصل واهتمامه في منافسات المسابقة.

وتم خلال اجتماع الجمعية العمومية تشكيل لجنة الانتخابات والتي سوف تشرف على جميع مراحل المسار الانتخابي لمجلس الإدارة القادم حتى تاريخ عقد الجمعية الانتخابية قبيل نهاية ولاية المجلس المكلف.

كما صادقت الجمعية العمومية في ختام الاجتماع على القوائم المالية المدققة حسب تقرير المدقق المالي الخارجي.

 

عاجل | بسبب سوء النتائج.. هل قرر الاتحاد السعودي إقالة مانشيني من تدريب الأخضر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى