المنتخب السعوديأهم الأخبار

عاجل | بسبب سوء النتائج.. هل قرر الاتحاد السعودي إقالة مانشيني من تدريب الأخضر؟

زادت الشكوك مؤخراً حول مستقبل المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني، على رأس القيادة الفنية للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، في ظل النتائج السلبية التي يحققها الأخضر تحت قيادته.

مانشيني تعاقد مع الاتحاد السعودي لكرة القدم، في أغسطس الماضي، من أجل تولي منصب المدير الفني للأخضر خلفاً للفرنسي هيرفي رينارد، الذي رحل عن منصبه من أجل قيادة منتخب الفرنسي للسيدات.

وترددت أنباء خلال الأيام القليلة الماضية حول تفكير الاتحاد السعودي لكرة القدم في الاستغناء عن خدمات مانشيني وتوجيه الشكر له في ظل النتائج السلبية واقتراب موعد انطلاق التصفيات القارية المؤهلة إلى كأس العالم 2026 بجانب نهائيات كأس الأمم الآسيوية 2023.

عرين الليوث.. الشباب يطمح في افتتاح سعيد لملعبه الجديد أمام الطائي

الصحفي الإيطالي الموثوق رودي جاليتي، أكد عدم وجود أي نية لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم بشأن إقالة مانشيني من منصبه.

وكتب جاليتي عبر حسابه الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي «X»: «روبرتو مانشيني.. على الرغم من الشائعات، فإن موقعه على مقاعد البدلاء ليس في خطر حتى الآن».

وأضاف الصحفي الإيطالي: «يتمتع مانشيني بالثقة الكاملة من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وسيواصل العمل للتحضير لمباريات تصفيات كأس العالم المقررة في نوفمبر».

وقاد مانشيني كتيبة الأخضر في 4 مباريات جميعها ودية، خسر في 3 منها على يد مالي 1-3، كوريا الجنوبية 0-1 وكوستاريكا 1-3، بينما تعادل في مباراة واحدة أمام نيجيريا بنتيجة 2-2.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى