دوري روشن السعوديأهم الأخبارالكرة المحلية

رسمياً.. الألماني ماتياس يايسله مديراً فنياً للأهلي حتى 2026

أنهى النادي الأهلي إجراءات التعاقد مع المدرب الألماني ماتياس يايسله، من أجل تولي منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم لمدة 3 سنوات، بحضور الرئيس التنفيذي يزن الشريف.

ورحب الرئيس التنفيذي يزن الشريف، بالمدرب الجديد لنادي الأهلي يايسله قائلًا: «نحن سعداء بانضمام يايسله بكل ما يحمله من خبرات إلى نادي الأهلي»، مؤكدًا أنـه قيمة وقامة كبيرة وإضافة قوية، معتبرًا هذه الخطوة مهمة ضمن إستراتيجية تطوير الأداء، لاسيما أن المدرب الألماني يعد من أفضل المدربين الشباب في العالم، متمنين لـه التوفيق والنجاح في تلبية طموحات إدارة النـادي، وجماهيره.

يايسله
يايسله

كما ثمن دور وزارة الرياضة في النقلة النوعية التي يشهدها القطاع الرياضي، لما يمثله من أبعاد كبيرة ستسهم في تكامل أطراف النجاح لوزارة الرياضة وحركتها التطورية الكبيرة كأحد القطاعات التي تحظي بأهمية عالية، لتحقيق مستهدفات رؤيـة السعودية 2030 الهادفة لبناء قطـاع رياضي فعـال، واقتصاد مزدهر، من خلال رفع مستويات الاحترافية لتحقيق التميز المنشود على صعيد القطاع الرياضي.

وأشاد بجهود مجلس إدارة شركة نادي الأهلي برئاسة الدكتور خالد العيسى التي أثمرت بالتعاقد مع المدرب يايسله للمنافسة على البطولات والألقاب خلال المرحلة المقبلة.

وأشاد بدور رابطة الدوري السعودي للمحترفين، والتي تهدف إلى تحقيق النمو المستدام للدوري على المدى الطويـل، وتعزيز تنافسيته وحضوره على المستوى العالمي، ليكون ضمن أقـوى 10 دوريات في العالم.

لمعرفة كافة أخبار سوق الانتقالات اضغط هنا.

صورة| الأهلي يتعاقد مع المدرب الألماني ماتياس يايسله

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى