أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

حيلة ذكية تُقرب الاتحاد من صفقة محمد صلاح

أعادت إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، فتح ملف المفاوضات مع الدولي المصري محمد صلاح، هداف فريق ليفربول الإنجليزي، من أجل جلب قطعة ثمينة إلى الدوري السعودي للمحترفين، وذلك عبر حيلة ذكية ربما تحسم الصفقة لصالح النمور.

ودخل حامل لقب دوري روشن في مفاوضات ماراثونية مع محمد صلاح، قابلها تمسك النادي الإنجليزي باستمرار النجم المصري، باعتباره الرقم الصعب في هجوم الريدز، بعد رحيل ساديو ماني ومن بعده فيرمينو، وحاجة الصفقات الجديدة إلى المزيد من الوقت للتأقلم على أجواء آنفيلد.

اقرأ أيضًا:

ألمانيا تودع أيقونة شتوتجارت

وتصدر الحديث عن مفاوضات محمد صلاح المشهد السعودي في الأيام القليلة الماضية، على خلفية التصريحات التي صدرت عن أنمار الحائلي، بموافقة النادي الإنجليزي والنجم المصري على إتمام التعاقد في ميركاتو الصيف الفائت، قبل أن يوقف برنامج الاستقطاب المحادثات لعدم توافر ميزانية لإتمام الصفقة

وكشفت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، اليوم الأربعاء، أن النادي الغربي اقترب كثيرًا من التعاقد مع جوليان وارد، المدير الرياضي السابق لنادي ليفربول، الذي رحل عن جدران أحمر مرسيسايد في الصيف الماضي، والذي يرتبط بعلاقة قوية مع الهداف المصري.

ولفت التقرير إلى أن جوليان وارد لعب دورًا كبيرًا في استقطاب العديد من النجوم إلى آنفيلد في الفترة الماضية، والتي كان آخرها التعاقد مع الدولي الأرجنتيني أليكسيس ماك أليستر في ميركاتو الصيف الفائت، قبل أن يغادر ليفربول بعد فترة قصيرة من الجلوس على مقعد مايكل إدواردز.

ويرغب النادي الغربي في الاستفادة من التعاقد مع المدير الرياضي السابق لنادي ليفربول، من أجل تعبيد الطريق لضم هداف البريميرليج السابق، الذي يرتبط بعقد مع الريدز حتى يونيو 2025، في سوق انتقالات الصيف المقبل.

محمد صلاح ضد برينتفورد
محمد صلاح

وكان جوليان وارد، المدير الرياضي السابق لنادي ليفربول، حاضرًا أثناء تمديد عقد محمد صلاح، لموسمين حتتى صيف 2025، أثناء تواجد النجم المصري في اليونان لقضاء إجازة خاصة، في يوليو 2022، وذلك بحضور وكيل هداف الريدز رامي عباس.

وانضم جوليان وارد إلى نادي ليفربول قادمًا من مانشستر سيتي في عام 2012، ليكمل فريق الكشافين بالنادي الإنجليزي، والذي ينقبون عن أبرز المواهب في القارة العجوز، وهي المهمة التي شغلها رفقة السيتيزنز، قبل أن يتولى منصب المدير الرياضي بعد رحيل مايكل إدواردز.

وشكّل صلاح، صاحب الـ31 عامًا، أحد أبرز القطع الثمينة على رقعة كلوب منذ انضم إلى ليفربول قادمًا من روما الإيطالي في صيف 2017، حيث دافع عن ألوان أحمر مرسيسايد في 323 مباراة لحساب جميع المنافسات، وقّع خلالها على 198 هدفًا، وقدم 84 تمريرة حاسمة، وقاد الفريق لاستعادة لقب البريميرليج بعد غياب دام 30 عامًا، إلى جانب الظفر بدوري أبطال أوروبا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى