أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

ليفربول يطارد صفقة عربية في الدوري البلجيكي

دخل نادي ليفربول الإنجليزي، في مفاوضات جادة مع إدارة جينك البلجيكي من أجل الحصول على خدمات الدولي المغربي بلال الخنوس، من أجل تدعيم وسط أحمر مرسيسايد بصفقة للمستقبل، بعدما بات بقاء الموهوب الشاب في بلجيكا محل شك كبير.

وكشفت صحيفة «Teamtalk» البريطانية، أن ليفربول كثف من المحادثات مع النادي البلجيكي من أجل التعاقد مع متوسط الميدان الواعد بلال الخنوس، والذي خطف أنظار الكبار في أوروبا، في ظل المستويات الرائعة التي يقدمها رفقة جينك في الآونة الأخيرة.

اقرأ أيضًا:

عاجل | عمل مع برشلونة ومانشستر سيتي.. تعرف على مسيرة ستيف كالزادا الرئيس التنفيذي الجديد للهلال

ولفت التقرير إلى أن ليفربول لم يعد الطرف الإنجليزي الوحيد المهتم بالتعاقد مع متوسط الميدان المغربي الشاب في ميركاتو الصيف المقبل، وذلك بعدما تحرك كشافو نادي توتنهام هوتسبير من أجل متابعة تطور بلال الخنوس في الدوري البلجيكي.

وأكد التقرير أن دخول توتنهام على خط الصفقة، دفع ليفربول إلى إضافة الخنوس إلى القائمة المختصرة بناءً على توصية المدرب الألماني يورجن كلوب، حيث يتعين على الريدز تقديم عرض بقيمة 18 مليون إسترليني من أجل الحصول على توقيع المغربي.

وقدّم الدولي المغربي، البالغ من العمر 19 عامًا، أوراق الاعتماد بين جدران فريق جينك في الدوري البلجيكي للمحترفين، ليلفت أنظار المدرب وليد الركراكي الذي حرص على ضم الخنوس في قائمة أسود الأطلس في نهائيات كأس العالم 2022، والتي شهدت حصول المغاربة على المركز الرابع في إنجاز غير مسبوق.

بلال الخنوس، الذي يرتبط بعقد مع النادي البلجيكي يمتد حتى 2027، شارك في 68 مباراة بقميص جينك، وبات على أعتاب الخروج من أحد أبرز مصدري المواهب في القارة العجوز، والذي قدّم أسماءً بحجم؛ كيفن دي بروين، وتيبو كورتوا، وخاليدو كوليبالي، وسيرجي سافيتش.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى