الدوري الإنجليزيأهم الأخبارالكرة العالمية

فيديو | الصدارة في خطر.. ليفربول يفرض التعادل على السيتي ويقدر هدية إلى آرسنال

عاد فريق ليفربول بنقطة ثمينة من معقل مستضيفه مانشستر سيتي، بعدما فرض عليه نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» موسم 2023-2024.

بهذه النتيجة؛ رفع ليفربول رصيده إلى 28 نقطة احتل بهم المركز الثاني، فيما وصل رصيد مانشستر سيتي إلى 29 نقطة وظل في المركز الأول متربعاً على قمة ترتيب بريميرليج.

تقدم مانشستر سيتي في النتيجة أولاً بعدما افتتح التسجيل عند الدقيقة 27 من زمن الشوط الأول بهدف حمل توقيع هدافه النرويجي هالاند الذي تلقى تمريرة داخل منطقة جزاء ليفربول قبل أن يطلق تسديدة أرضية قوية لم يتمكن حارس الرديز من التصدي لها.

وسجل هالاند هدفه رقم 50 في بريميرليج، وبات أسرع لاعب يصل إلى هذا الرقم عبر تاريخ المسابقة، وذلك خلال 48 مباراة فقط، محطمًا رقم آندي كول الذي سجل 50 هدفًا خلال 65 مباراة.


وانتظر ليفربول حتى الدقيقة 80 بالشوط الثاني ليدرك هدف التعادل بأقدام لاعبه ترينت ألكسندر أرنولد بعدما تلقى تمريرة من زميله محمد صلاح على حدود منطقة الجزاء ليحولها بتسديدة أرضية زاحفة إلى داخل شباك مانشستر سيتي.

يشار أن مراكز المقدمة بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» قد تختلف كثيراً عقب نهاية مباريات الجولة الثالثة عشر، حيث يأتي آرسنال في المركز الثالث برصيد 27 نقطة (من 12 مباراة)، وتوتنهام هوتسبير في المركز الرابع برصيد 26 نقطة (من 12 مباراة)، وكذلك هناك أستون فيلا في المركز الخامس برصيد 25 نقطة (من 12 مباراة).

ويرحل آرسنال ضيفاً على برينتفورد، بينما يصطدم توتنهام هوتسبير مع أستون فيلا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى