أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل الكشف عن مدة غياب سافيتش

أعلن نادي الهلال، اليوم الأحد، مدة غياب الصربي سيرجي سافيتش، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالفريق، عن الملاعب، وذلك بعد تعرضه للإصابة خلال أحد المباريات في بطولة دوري روشن.

وقال نادي الهلال عبر حسابه على موقع «تويتر»، إن الفحوصات أثبت إصابة سيرجي سافيتش في الركبة، وسيخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي لمدة تتراوح ما بين ثلاثة إلى أربعة أسابيع.

وكان نادي الهلال قد أعلن في وقت سابق، أنه تعذر مغادرة سيرجي سافيتش مع بعثة الفريق إلى الهند، وذلك نظير تعرضه لالتواء في الركبة أثناء مجريات لقاء أمام فريق الفتح، مشيرًا إلى أنه سيجري أشعة على موضع إصابته.

على جانب آخر، واصل نادي الهلال تحضيراته استعدادًا لمواجهة مومباي الهندي في بطولة دوري أبطال آسيا؛ حيث شرح البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للزعيم عددًا من الجمل التكتيكية على جزء من الملعب.

خيسوس قبل مواجهة مومباي الهندي: نفتقد نيمار ولكن

ويتطلع نادي الهلال لتأكيد تفوقه عندما يلتقي خارج ملعبه مع مومباي سيتي الهندي غدًا الاثنين على ستاد دي واي باتيل في مومباي، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا 2023-2024.

ويتصدر الهلال ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات، بفارق الأهداف أمام نافباهور، مقابل 3 نقاط لناساجي مازانداران، في حين لا زال رصيد مومباي سيتي خالياً من النقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى