أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل خيسوس يعلن إصابة نجم الهلال وغيابه عن مواجهة مومباي الهندي

أعلن البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، غياب البرازيلي ميشايل ديلجادو، عن مواجهة مومباي سيتي الهندي، غدًا الاثنين، على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا.

ويتصدر الهلال ونافباهور ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط من مباراتين لكل منهما، مقابل 3 نقاط لناساجي مازانداران، في حين لا زال رصيد مومباي سيتي خالياً من النقاط.

وقال خيسوس في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: «أي إصابة تحدث في الفريق هي مقلقة، لدينا عددًا من المصابين، وننتظر ما ستظهره الفحوصات الطبية اليوم لميشايل أيضاً الذي يعاني من بعض الآلام، لنرى فرصة مشاركته في المباراة من عدمها، فلن أجازف بإشراكه، فهو لاعب مهم للفريق».

خيسوس وميشايل
خيسوس وميشايل

وأضاف: «يجب أن نعمل على تحسين استغلال الفرص التي تتاح لنا في المباريات، ونحن نعمل على تحسين ذلك في التدريبات، لكن المؤشر الإيجابي في هذا الأمر أننا قادرون للوصول لمرمى المنافس».

وتابع: «كل ما مضى الوقت لعملي مع اللاعبين، زادت معرفتهم واستيعابهم للأسلوب الذي أريد تطبيقه، وتشاهدون التحسن الذي طرأ خصوصاً في خط الدفاع».

وواصل: «المواجهة ضد مومباي لن تكون سهلة، متوقعين أن نلعب ضد فريق يدافع بشراسة، صحيح لم يكن هناك وقت للإعداد بحكم قرب مباراتنا الماضية مع هذه المباراة، لكننا جاهزون للمباراة».

وأردف: «لم يكن لدينا وقت كاف للتحضير بسبب ضغط المباريات وضيق الوقت ما بين مباراتنا السابقة ومباراة الغد، لكننا نثق بقدرتنا على تجاوز هذه الصعوبات وبالإمكانات التي يمتلكها اللاعبين».

وعن غيابات الهلال، قال خيسوس: «ننتظر نتائج إصابة حسان تمبكتي وناصر الدوسري بعد عودتهم من المنتخب السعودي لمعرفة مدى إمكانية مشاركتهم غدا».

واختتم: «سنفتقد إلى نيمار وسلمان ومتعب المفرج غدا، إضافة إلى متابعة وضع ميشايل مع الجهاز الطبي ومعرفة الوقت الذي يستطيع المشاركة فيه».

 

غدًا.. الهلال يسعى للانفراد بصدارة الآسيوية عند مواجهة مومباي الهندي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى