أهم الأخبارالكرة المحلية

خيسوس قبل مواجهة مومباي الهندي: نفتقد نيمار ولكن

أكد البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، أن الفريق يفتقد لخدمات البرازيلي نيمار، نجم الزعيم، وذلك قبل مواجهة نادي مومباي سيتي الهندي، في الجولة الرابعة لبطولة دوري أبطال آسيا.

ويتصدر الهلال ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات، بفارق الأهداف أمام نافباهور، مقابل 3 نقاط لناساجي مازانداران، في حين لا زال رصيد مومباي سيتي خالياً من النقاط.

وتعرض نيمار نجم نادي الهلال والمنضم حديثًا إلى صفوف الزعيم، خلال فترة الانتقالات الصيفية المنصرمة، للإصابة بقطع في الرباط الصليبي؛ حيث يغيب عن صفوف أزرق الرياض لفترة قد تصل إلى أكثر من 6 أشهر.

وقال خيسوس في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: «نحن نفتقد نيمار، لكننا تأقلمنا على أمر غيابه، وأنا أعلم أن محبي كرة القدم في الهند كانوا متشوقين لرؤيته، وشعورهم بغيابه يوازي شعورنا بفقدان خدماته».

وأضاف المدرب البرتغالي: «صحيح أن مواجهة الذهاب انتهت 0/6 لصالحنا، لكننا نركز على مجريات الشوط الأول الذي انتهى بتقدمنا 0/1 وكاد مومباي أن يسجل التعادل، لذلك نحن معدين أنفسنا بشكل جيد للقاء المقبل».

وتابع: «المباراة ستكون مختلفة عن لقاء الذهاب، نتوقع أن تكون المباراة متزنة بين الفريقين، لأننا سنلعب على أرضهم وبين جماهيرهم».

وأتم: «سعيدون بتواجدنا في الهند، هذا البلد الطموح في عالم كرة القدم، نعرف أننا سنواجه فريق جيد، لكننا جاهزون للمواجهة».

ويتطلع نادي الهلال لتأكيد تفوقه عندما يلتقي خارج ملعبه مع مومباي سيتي الهندي غدًا الاثنين على ستاد دي واي باتيل في مومباي، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا 2023-2024.

بعدما اكتمل عقد المتأهلين.. تعرف على جدول مباريات كأس العالم للأندية 2023

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى