أهم الأخبارالدوري الألمانيالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

السيتي يعثر على بديل دي بروين في ألمانيا

يسعى الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، إلى سد الثغرة التي خلفها غياب الدولي البلجيكي كيفن دي بروين، صانع ألعاب السماوي، بعدما تعرض لإصابة قوية يحتاج معها إلى وقت طويل قبل العودة إلى العشب الأخضر.

وكشفت صحيفة «سبورت» إن أن المدرب الإسباني يطمح إلى التعاقد مع داني أولمو، صانع ألعاب لايبزج الألماني، حيث يأتي على رأس خيارات بطل الرباعية التاريخية التي قد تعوض غياب الدولي البلجيكي الطويل.

اقرأ أيضًا:

فيديو| تعليق مثير من أنشيلوتي بشأن صفقات الدوري السعودي

ولفت التقرير إلى أن بطل إنجلترا يحتاج إلى بذل الكثير من الجهد من أجل إقناع لايبزج الألماني بالتخلي عن جهود ألمو، خاصة أنه لا يفكر في الاستغناء عن خدمات صانع الألعاب الإسباني، الذي يحصل على أعلى راتب في الفريق.

وأشار التقرير قد تصل قيمة الصفقة من 80 إلى 100 مليون يورو، في حال وافق بطل كأس السوبر الألماني على التفاضل مع السيتي، بينما يمتلك لاعب برشلونة السابق شرطًا جزائيًا تبلغ قيمته في الموسم المقبل 55 مليون يورو.

وجدد قائد لايبزج، البالغ من العمر 25 عامًا، الذي انتقل إلى بوندسليجا في يناير 2020 قادمًا من دينامو زغرب الكرواتي، جدد عقده مع النادي الألماني قبل شهرين حتى 2027 ليصبح الأغلى في صفوف بطل كأس ألمانيا.

لمعرفة كافة أخبار سوق الانتقالات اضغط هنا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى