أهم الأخبارالكرة المحليةالمنتخب السعودي

اليوم.. المنتخب السعودي يواجه أوزبكستان في ربع نهائي كأس آسيا للناشئين

يلعب المنتخب السعودي تحت 17 عامًا اليوم الإثنين مباراته ضمن الدور ربع النهائي من بطولة كأس آسيا تحت 17 عامًا 2023؛ حيث يلاقي الأخضر منتخب أوزبكستان في تمام التاسعة مساءً بتوقيت تايلاند (الخامسة مساءً بتوقيت المملكة).

وأكد المدير الفني للمنتخب السعودي تحت 17 عامًا عبدالوهاب الحربي خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم صباح أمس الأحد على جاهزية الأخضر لمباراة أوزبكستان ضمن الدور ربع النهائي من كأس آسيا، مشيرًا إلى تميز منتخب أوزبكستان بالمستوى الفني العالي، ومؤكدًا بأن ذلك سينعكس على المستوى الفني للمباراة بشكل إيجابي.

وأضاف عبدالوهاب الحربي: «المباراة ستكون عالية الندية، وذات مستوى فني مرتفع، خصوصًا أن كلا المنتخبين من بين المرشحين لنيل لقب البطولة، والفئات السنية في أوزبكستان تشهد تطورًا عاليًا في المستوى الفني خلال الفترة الماضية، أثمر ذلك عن منافستهم على معظم البطولات».

وبيّن الحربي أن كلا المنتخبين يعرفان بعضهما البعض كونهما خاضا مباراتين تجريبيتين في جدة قبل عدة أشهر، مشيرًا إلى استفادة كلا الجهازين الفنيين للمنتخبين من تلك المباراتين في نواحي التحليل الفني والأداء، ومؤكدًا في الوقت ذاته على عدم سهولة مباراة الغد على كلا الفريقين.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى