أهم الأخبارالكرة العربيةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو | عمر السومة يعود إلى الأهلي لهذا السبب

وثق مقطع فيديو متداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي، تواجد السوري عمر السومة، لاعب النادي الأهلي السابق والعربي القطري الحالي، في مقر الأهلي بمدينة جدة، وذلك بعد مرور أشهر على رحيله عن صفوف الراقي.

عاجل | بعد استبعاده من قائمة الأخضر.. مختص يكشف تفاصيل إصابة سالم الدوسري

عمر السومة خاض الموسم الماضي 2022-2023 ضمن صفوف العربي على سبيل الإعارة حتى 30 يونيو، وذلك عقب هبوط الأهلي إلى الدوري السعودي الدرجة الأولى «دوري يلو».

وتواجد عمر السومة في مقر النادي الأهلي، رفقة منتخب سوريا؛ حيث يقيم النسور معسكرًا إعداديًا في المملكة العربية السعودية استعدادًا لمواجهة كوريا الجنوبية واليابان، ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

يشار إلى أن المملكة العربية السعودية، تحتضن مباريات المنتخب السوري في التصفيات الآسيوية، وذلك نظرًا لحظر الاتحادين الدولي والآسيوي ملاعب سوريا؛ بسبب الظروف السياسية التي تمر بها البلاد.

وحصل العربي على خدمات عمر السومة بموجب عقد يمتد إلى موسمين قادمين وبالتحديد حتى 30 يونيو 2025، وقد وقع المهاجم السوري على مخالصة مادية مع الأهلي وتنازل عن مستحقات مالية متأخرة لصالحه بقيمة 1.5 مليون دولار بالإضافة إلى قيمة راتبه في الموسم الأخير من عقده.

وسجل السومة 25 هدفًا مع العربي خلال الموسم الماضي، إضافة لصناعته 5 آخرين، بمختلف المسابقات.

ويعد السومة من النجوم التاريخيين لقلعة الكؤوس عقب انضمامه من القادسية الكويتي خلال صيف عام 2014.

ومع الأهلي حقق السومة العديد من الإنجازات وحطم الكثير من الأرقام القياسية، فقد أحرز 193 هدفاً وصنع 30 آخرين خلال 40 مباراة، كما توج بـ4 ألقاب أبرزها الدوري السعودي للمحترفين موسم 2015-2016.

الأهلي دائمًا بالقلب.. «السومة» يودع الجماهير الأهلاوية برسالة مؤثرة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى