دوري روشن السعوديأهم الأخبارالكرة المحلية

الأهلي دائمًا بالقلب.. «السومة» يودع الجماهير الأهلاوية برسالة مؤثرة

بعث المهاجم الدولي السوري عمر السومة، المنضم حديثاً إلى نادي العربي القطري، برسالة خاصة إلى ناديه السابق الأهلي وجماهيره، وذلك عقب إتمام صفقة رحيله رسمياً.

ونجح نادي العربي، اليوم الجمعة، في إتمام تعاقده مع عمر السومة، قادماً من صفوف النادي الأهلي في صفقة انتقال نهائي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وغرد السومة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»؛ قائلاً: «اللهم لك الحمد، 8 سنوات كتبنا التاريخ مع بعض و عشنا أيام جميلة،  بهذه المناسبة أحب أشكر جماهير النادي الأهلي اللي كانت معايا من أول يوم دخلت فيه النادي لآخر يوم، شكرًا لكم على كل شي راح اشتاقلكم، الأهلي دائمًا بالقلب».


وحصل العربي على خدمات عمر السومة بموجب عقد يمتد إلى موسمين قادمين وبالتحديد حتى 30 يونيو 2025، وقد وقع المهاجم السوري على مخالصة مادية مع الأهلي وتنازل عن مستحقات مالية متأخرة لصالحه بقيمة 1.5 مليون دولار بالإضافة إلى قيمة راتبه في الموسم الأخير من عقده.

ويعد السومة من النجوم التاريخيين لقلعة الكؤوس عقب انضمامه من القادسية الكويتي خلال صيف عام 2014.

ومع الأهلي حقق السومة العديد من الإنجازات وحطم الكثير من الأرقام القياسية، فقد أحرز 193 هدفاً وصنع 30 آخرين خلال 40 مباراة، كما توج بـ4 ألقاب أبرزها الدوري السعودي للمحترفين موسم 2015-2016.

لمعرفة كافة أخبار سوق الانتقالات اضغط هنا.

«السومة» يطوي صفحة الأهلي.. ويرتدي قميص العربي القطري رسمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى