أهم الأخبارالكرة المحليةالمنتخب السعوديدوري روشن السعودي

عاجل | بعد استبعاده من قائمة الأخضر.. مختص يكشف تفاصيل إصابة سالم الدوسري

كشف أخصائي العلاج الطبيعي لإصابات العظام والمفاصل والعضلات، ثامر الشهراني، عن تفاصيل إصابة سالم الدوسري، نجم نادي الهلال والمنتخب السعودي، وذلك بعد استبعاده من قائمة الأخضر استعدادًا للجولتين الأولى والثانية للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وقال الحساب الرسمي للمنتخب السعودي عبر موقع «تويتر»: «سمح المدير الفني للمنتخب الوطني روبرتو مانشيني للاعب سالم الدوسري مغادرة معسكر المنتخب المقام حاليا في محافظة الأحساء».

وأضاف: «جاء ذلك بناءً على التقرير الطبي المقدم من الجهاز الطبي للمنتخب، عن عدم قدرة اللاعب من المشاركة في المباراتين القادمتين لعدم جاهزيته وحاجته لبرنامج علاجي وتأهيلي، على أن يستكمل برنامجه العلاجي في ناديه».

سالم الدوسري
سالم الدوسري

وعلق الشهراني على إصابة سالم الدوسري عبر حسابه على موقع «تويتر»: «استبعاد سالم الدوسري من المنتخب بسبب الإصابة وسيكمل العلاج في نادي الهلال».

وأضاف: «معطيات الإصابة: استطاع إكمال مباراة التعاون بعد الإصابة، وتم فحص سالم بعد المباراة ولم يتم رفع طلب للمنتخب لاستبعاده وهذا دليل على أنها إصابة خفيفة».

وتابع: «تم استدعاء سالم للمنتخب لو كانت الإصابة قوية من الأساس لم يتم استدعائه أو إنه يستمر أكثر من يوم مع طاقم المنتخب».

وأتم: «الواضح أنها من الدرجة الأولى وهي تأخذ ١٠-١٤ يومًا علاج تقريباً، إذا يشعر بألم الأفضل الراحة والعلاج وعدم الضغط عليها».

عاجل | رسميًا.. سالم الدوسري يغيب عن مواجهتي باكستان والأردن

المنتخب السعودي يستضيف في السادس عشر من شهر نوفمبر الجاري منتخب باكستان على استاد نادي الفتح بالأحساء، فيما سيحل الأخضر ضيفًا على منتخب الأردن في الحادي والعشرين من شهر نوفمبر على استاد عمّان الدولي.

يشار أن الأخضر يأتي في المجموعة السابعة ضمن الدور الثاني من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، وإلى جانب منتخبات الأردن، طاجيكستان، باكستان.

فيديو وصور | المنتخب السعودي يواصل الاستعدادات لمواجهة باكستان في تصفيات كأس العالم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى