أهم الأخبارالكرة المحليةالمنتخب السعودي

فيديو وصور | المنتخب السعودي يواصل الاستعدادات لمواجهة باكستان في تصفيات كأس العالم

واصل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، اليوم الاثنين، برنامجه التدريبي في المعسكر الإعدادي الذي يقام حاليًا في محافظة الأحساء استعدادًا لخوض الجولتين الأولى والثانية من الدور الثاني من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

فيديو | خالد الشنيف: بهذه الأسماء.. المنافسة ستكون صعبة جدًا في كأس آسيا

وقسم المدير الفني روبرتو مانشيني، الحصة التدريبية لفترتين صباحية ومسائية، وأجريت الحصة التدريبية الصباحية على الملعب الرديف بنادي الفتح، بدأت بتمارين الاحماء ثم تمرين التمرير قبل أن يطبق مانشيني تمارين تكتيكية، واختتمت الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

عاجل | رسميًا.. مانشيني يستبعد لاعب النصر ويستدعي «الغنام»

على صعيد متصل، انتظم اللاعب خالد الغنام في معسكر الأخضر صباح اليوم وشارك في الحصة التدريبية، فيما واصل اللاعب سالم الدوسري برنامجه العلاجي برفقة الجهاز الطبي.

ويواصل الأخضر مساء اليوم الاثنين برنامجه بحصة تدريبية مسائية على الملعب الرديف بنادي الفتح عند الساعة الخامسة والنصف مساءً.

المنتخب السعودي يستضيف في السادس عشر من شهر نوفمبر الجاري منتخب باكستان على استاد نادي الفتح بالأحساء، فيما سيحل الأخضر ضيفًا على منتخب الأردن في الحادي والعشرين من شهر نوفمبر على استاد عمّان الدولي.

يشار أن الأخضر يأتي في المجموعة السابعة ضمن الدور الثاني من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، وإلى جانب منتخبات الأردن، طاجيكستان، باكستان.

المنتخب السعودي
المنتخب السعودي
المنتخب السعودي
المنتخب السعودي
المنتخب السعودي
المنتخب السعودي
المنتخب السعودي
المنتخب السعودي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى