أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل فيديو | مانشيني وتوريه يؤديان «العرضة السعودية».. واستقبال حافل لبعثة الأخضر في الأحساء

ظهر الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، في مقطع فيديو متداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي، يوثق لحظة أداء العرضة السعودية، رفقة الإيفواري يايا توريه المدرب المساعد للأخضر.

ووثقت مقاطع الفيديو، لحظة الاستقبال الحافل لرابطة جماهير نادي الفتح، لبعثة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، فور وصولهم إلى محافظة الأحساء، استعدادًا لخوض مباريات مهمة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

 

 

وانتظم لاعبو المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، مساء اليوم الأحد، في مقر معسكرهم بمحافظة الأحساء، استعدادًا لخوض الجولتين الأولى والثانية من الدور الثاني من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

واختار مانشيني 28 لاعباً بقائمة الأخضر، هم على النحو التالي: «محمد العويس، نواف العقيدي، راغد نجار، حامد يوسف، ياسر الشهراني، وليد الأحمد، عون السلولي، علي البليهي، عبدالإله العمري، حسان التمبكتي، سعود عبدالحميد، معاذ فقيهي، حسن كادش، فواز اليامي، مختار علي، عبدالإله المالكي، علي هزازي، عيد المولد، ناصر الدوسري، فيصل الغامدي، عباس الحسن، سالم الدوسري، عبدالرحمن غريب، أيمن يحيى، محمد مران، عبدالله رديف، طلال حاجي، صالح الشهري».

المنتخب السعودي يستضيف في السادس عشر من شهر نوفمبر الجاري منتخب باكستان على استاد نادي الفتح بالأحساء، فيما سيحل الأخضر ضيفًا على منتخب الأردن في الحادي والعشرين من شهر نوفمبر على استاد عمّان الدولي.

وسيجري الأخضر مساء اليوم، حصة تدريبية على الملعب الرديف بنادي الفتح، عند الساعة 5:00 مساءً، وتقرر أن تكون الحصة التدريبية مغلقة أمام وسائل الإعلام.

استعداداً لمواجهتي باكستان والأردن.. مانشيني يختار 28 لاعباً بقائمة الأخضر

يشار أن الأخضر يأتي في المجموعة السابعة ضمن الدور الثاني من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، وإلى جانب منتخبات الأردن، طاجيكستان، باكستان.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى