أهم الأخبارالكرة المحليةالمنتخب السعودي

عاجل | رسميًا.. مانشيني يستبعد لاعب النصر ويستدعي «الغنام»

استبعد الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، أيمن يحيى، لاعب نادي النصر، من المعسكر الإعدادي بمحافظة الأحساء، استعدادًا لخوض الجولتين الأولى والثانية من الدور الثاني من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، وذلك لعدم الجاهزية.

وقال الحساب الرسمي للمنتخب السعودي عبر موقع «تويتر»: «استبعد المدير الفني للمنتخب الوطني روبرتو مانشيني اللاعب أيمن يحيى من معسكر الأخضر لعدم جاهزيته الطبية، فيما استدعى المدير الفني اللاعب خالد الغنام للانضمام لمعسكر الأخضر».

المنتخب السعودي يستضيف في السادس عشر من شهر نوفمبر الجاري منتخب باكستان على استاد نادي الفتح بالأحساء، فيما سيحل الأخضر ضيفًا على منتخب الأردن في الحادي والعشرين من شهر نوفمبر على استاد عمّان الدولي.

وسيجري الأخضر مساء اليوم، حصة تدريبية على الملعب الرديف بنادي الفتح، عند الساعة 5:00 مساءً، وتقرر أن تكون الحصة التدريبية مغلقة أمام وسائل الإعلام.

يشار أن الأخضر يأتي في المجموعة السابعة ضمن الدور الثاني من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، وإلى جانب منتخبات الأردن، طاجيكستان، باكستان.

عاجل فيديو | مانشيني وتوريه يؤديان «العرضة السعودية».. واستقبال حافل لبعثة الأخضر في الأحساء

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى