أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

الأهلي يوقع عقد رعاية ذهبية لمدة 3 سنوات مع شركة «سرك»

وقع النادي الأهلي مع الشركة السعودية الاستثمارية لإعادة التدوير «سرك»، إحدى شركات صندوق الاستثمارات العامة، عقد رعاية ذهبية لمدة ثلاث سنوات، تمتد حتى نهاية الموسم الرياضي 2025-2026.

وجرت مراسم التوقيع في مقر النادي الأهلي، بحضور الرئيس التنفيذي المكلف لشركة النادي الأهلي الاستثمارية المهندس طارق بن عبد الله خليفة، ونائب الرئيس التنفيذي للشركة السعودية الاستثمارية «سرك» عبد الرحمن بن محمد العبيد.

ورحب المهندس طارق بن عبد الله خليفة برعاية «سرك» الذهبية لنادي الأهلي، مؤكدا على أهمية هذه الرعاية، التي تأتي في إطار حرص نادي الأهلي الدائم على التوقيع مع كبرى الشركات الوطنية في المملكة العربية السعودية واعتبرها خطوة ستشكل مرحلة جديدة في مشوار النادي.

وأشار إلى أن هذه الاتفاقية أكثر من مجرد رعاية، بل تعاون متكامل واستراتيجي بين نادي الأهلي والشركات الوطنية، خاصة أن الاتفاقية تنص على تحقيق العديد من الأهداف التي من شأنها الارتقاء بالعلامة التجارية لـ«سرك» وإيصالها إلى الوسط الرياضي من خلال مجموعة من الأنشطة الترويجية التي تهدف إلى زيادة الوعي في كل ما يخص عمليات الاستدامة والمحافظة على البيئة.

من جانبه، أبدى عبد الرحمن بن محمد العبيد سعادته بتوقيع عقد الرعاية مع النادي الأهلي لثقة الشركة بتاريخ النادي الحافل بالإنجازات قائلا: «نحن واثقون في أن هذه الشراكة ستحقق مكاسب كبيرة للجماهير الرياضية في السعودية ولمتابعي الدوري السعودي، كما أنها ستعزز خطط المجموعة».

وأوضح أن الهدف من هذه الرعاية هو التعريف بمفهوم الاقتصاد الدائري، ودور «سرك» في تحقيق أحد مستهدفات المملكة نحو التحول المراد خلال السنوات القادمة، والمساهمة في تحقيق الاستدامة، ورفع جودة حياة، والمحافظة على البيئة عن طريق دعم الرياضة الأكثر متابعة في السعودية، بالإضافة إلى تعزيز دورها في المسؤولية الاجتماعية من خلال الوصول إلى مخرجات اجتماعية فاعلة.

خالد العيسى.. قائد ثورة التطوير داخل قلعة الكؤوس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى