أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل فيديو | التعادل يحسم الشوط الأول بين النصر والفيحاء في أبطال آسيا

في قمة سيطر عليها الحذر على مدار 45 دقيقة.. سيطر التعادل السلبي على المواجهة المثيرة بين فريق النصر ومضيفه الفيحاء، دون أهداف، في المباراة المقامة حاليًا على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال آسيا 2023-2024.

ودخل مدرب النصر لويس كاسترو، موقعة الفيحاء بتشكيل مكوّن من؛ في حراسة المرمى، راغد النجار خلف رباعي الدفاع؛ عزيز بهيتش، إيميريك لابورت، عبدالإله العمري، سلطان الغنام، وفي الوسط؛ عبدالله الخيبري، أوتافيو مونتيرو، مارسيلو بروزوفيتش، وتولى مهام الهجوم، أيمن يحيى، كريستيانو رونالدو، آندرسون تاليسكا.

وفي المقابل اعتمد فوك رازوفيتش، مدرب الفيحاء، على؛ ستويكوفيتش، في حراسة المرمى، وفي الدفاع؛ حسين الشويش، سامي الخيبري، مخير الرشيدي، وينشط في الوسط؛ محمد البقعاوي، راكان الكعبي، عبدالرحمن السفري، نواف الحارثي، وفي الهجوم؛ فاشون ساكالا، سلطان مندش، أنتوني نواكايمي.

وأبقى المدرب البرتغالي على مقاعد الاحتياط العديد من القطع المؤثرة من أجل التدخل بحسب مجريات المباراة، بتواجد؛ وليد عبدالله، فارس أفندي، محمد آل فتيل، محمد قاسم، عبدالمجيد الصليهم، علي الحسن، سامي النجعي، نواف بوشل، مشاري النمر، عبدالعزيز العليوه.

وكان النصر بلغ الدور قبل النهائي مرتين من قبل خلال السنوات الأخيرة، وبالتالي فإن طموحاته كبيرة هذا العام في التقدم للنهائي والمنافسة على التتويج باللقب، فيما يطمح الفيحاء إلى إيقاف طموحات العالمي، خاصة وأنه كان من ضمن فريقين فقط لم يتمكن النجم البرتغالي رونالدو من التسجيل أمامهما في البطولات المحلية بالسعودية.

وقبض النصر على صدارة ترتيب المجموعة الخامسة في دور المجموعات برصيد 14 نقطة من ست مباريات، مقابل 8 نقاط لبيرسيبوليس الإيراني، وفي المقابل حصل الفيحاء على المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط من ست مباريات، بفارق 6 نقاط خلف العين الإماراتي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى