أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل | التشكيل الرسمي.. رونالدو يقود كتيبة النصر في معركة الفيحاء الآسيوية

أعلن البرتغالي لويس كاسترو؛ المدير الفني لفريق النصر الأول لكرة القدم، عن التشكيل الرسمي لمواجهة مضيفه الفيحاء، في القمة المرتقبة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا 2023-2024.

اقرأ أيضًا:

خيسوس يرفض التعليق على أزمة الأخضر.. ويكشف قوة فريق سيباهان الإيراني

ويطمع فريق النصر في الحفاظ على نغمة الانتصارات القارية، عندما يصطدم رفاق القائد البرتغالي كريستيانو رونالدو مع الحصان الأسود في المعترك الآسيوي، في قمة سعودية خالصة تحمل كافة أدوات المتعة، من أجل الاقتراب خطوة كبيرة من العبور صوب دور الثمانية.

واستقر كاسترو، وفقًا لحساب النصر الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل، على أسطورة كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لقيادة الثالوث الهجومي المكوّن من أيمن يحيى والبرازيلي أندرسون تاليسكا، فيما خرج السنغالي ساديو ماني من حسابات القمة السعودية.

كاسترو
كاسترو

وجاء تشكيل النصر أمام شقيقه الفيحاء على النحو التالي:

حراسة المرمى: راغد النجار.

خط الدفاع: عزيز بهيتش– إيميريك لابورت – عبدالإله العمري– سلطان الغنام.

خط الوسط: عبدالله الخيبري– أوتافيو مونتيرو– مارسيلو بروزوفيتش.

خط الهجوم: أيمن يحيى– كريستيانو رونالدو–آندرسون تاليسكا.

وأبقى المدرب البرتغالي على مقاعد الاحتياط العديد من القطع المؤثرة من أجل التدخل بحسب مجريات المباراة، بتواجد؛ وليد عبدالله، فارس أفندي، محمد آل فتيل، محمد قاسم، عبدالمجيد الصليهم، علي الحسن، سامي النجعي، نواف بوشل، مشاري النمر، عبدالعزيز العليوه.

وكان النصر بلغ الدور قبل النهائي مرتين من قبل خلال السنوات الأخيرة، وبالتالي فإن طموحاته كبيرة هذا العام في التقدم للنهائي والمنافسة على التتويج باللقب، فيما يطمح الفيحاء إلى إيقاف طموحات العالمي، خاصة وأنه كان من ضمن فريقين فقط لم يتمكن النجم البرتغالي رونالدو من التسجيل أمامهما في البطولات المحلية بالسعودية.

وقبض النصر على صدارة ترتيب المجموعة الخامسة في دور المجموعات برصيد 14 نقطة من ست مباريات، مقابل 8 نقاط لبيرسيبوليس الإيراني، وفي المقابل حصل الفيحاء على المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط من ست مباريات، بفارق 6 نقاط خلف العين الإماراتي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى