أهم الأخبارالكرة المحليةالمنتخب السعوديدوري روشن السعودي

خيسوس يرفض التعليق على أزمة الأخضر.. ويكشف قوة فريق سيباهان الإيراني

رفض البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، التعليق على أزمة المنتخب السعودي وبعض اللاعبين، مشيرًا إلى أن الزعيم يركز في الوقت الحالي على مواجهة سيباهان أصفهان في بطولة دوري أبطال آسيا.

عاجل فيديو | نجم النصر يفتح النار على مانشيني: «عينه على العرض المغري»

ويخوض نادي الهلال مواجهة قوية ومثيرة عندما يتقابل خارج ملعبه مع سيباهان الإيراني غدًا الخميس على ستاد نقشي جاهان في أصفهان، ضمن ذهاب دور الـ16 في دوري أبطال آسيا 2023-2024.

وتقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم الخميس المقبل 22 فبراير، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض.

وقال خيسوس في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «لن نعاني من الغيابات رغم عدم انضمام كوليبالي ولودي وميشائيل لأننا نثق بكل اللاعبين الذين سيشاركون غدا».

وأضاف خيسوس: «لن نغير من أسلوب لعبنا المعتاد بتطبيق كل أفكارنا الهجومية والدفاعية، نبحث عن الانتصار غداً والذي سيمنحنا أريحية أكبر قبل لقاء الإياب بالرياض».

وعند سؤاله حول أزمة لاعبي المنتخب السعودي ومدرب الأخضر روبرتو مانشيني، قال خيسوس: «هنا نتحدث عن مباراة الهلال وليس المنتخب السعودي».

وتابع: «أثق في الـ11 لاعبا والغيابات لن نعاني منها صحيح افتقد للثلاثي ميشيل وكوليبالي ولودي ولكن كلي ثقة في اللاعبين الذين سيعوضون غيابهم».

وأردف: «لاعبو الهلال لا يخشون جماهير سابهان ومتعودين على مواجهة أكثر من 60 ألف متفرج وتفكيرنا كله في كيف سنوقف خطورة الخصم».

وتابع مدرب الهلال: «أمامنا مباراة صعبة غدًا، ستكون مباراة تقليدية بين ممثلي إيران و السعودية، كلا الفريقين قويان للغاية، مورايس هو أيضًا مدرب برتغالي يعرف جيدًا أفكاري، وآمل أن تكون مباراة جيدة، نحن جاهزون لهذا اللقاء الشعبي».

واختتم: «حللت سابهان جيدًا وهو فريق هجومي، فريق منظم ورائع ومدربهم واحد من أفضل المدربين البرتغاليين ولكن نحن نملك هجوم قوي جدًا».

وكان الهلال تصدر في دور المجموعات ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 16 نقطة من ست مباريات، مقابل 13 نقطة لنافباهور الأوزبكي الثاني، و6 لناساجي مازانداران الإيراني، في حين بقي رصيد مومباي سيتي خالياً من النقاط.

في المقابل حصل سيباهان على المركز الثاني في المجموعة الثالثة، برصيد 10 نقاط من ست مباريات، بفارق 5 نقاط خلف الاتحاد السعودي المتصدر، وبفارق المواجهات المباشرة أمام القوة الجوية العراقي، في حين بقي رصيد ايه جي ام كي الأوزبكي خالياً من النقاط.

موعد مباراة النصر ضد الفيحاء في أبطال آسيا.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى