أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل صور | مهمة آسيوية محفوفة بالمخاطر.. الهلال يطير إلى إيران

شدت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مساء اليوم الثلاثاء، الرحال صوب العاصمة الإيرانية طهران، من أجل خوض مهمة محفوفة بالمخاطر أمام مضيفه سباهان أصفهان، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا 2023-2024.

اقرأ أيضًا:

رونالدو لفك العقد ورضائيان يهدد الهلال.. 5 محطات تستحق المتابعة في أبطال آسيا

ويواصل الهلال حملة البحث عن اللقب القاري عندما يحلّ ضيفًا على سباهان أصفهان الإيراني، في المباراة التي تُقام عند تمام الساعة السابعة مساء الخميس المقبل، على ملعب نقش جهان، لحساب ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال آسيا.

وأدى أزرق الرياض، عصر اليوم، المران الرئيس استعدادًا لمواجهة سباهان، والتي بدأت بتدريبات لياقة باستخدام الكرة، فيما ركز المدرب البرتغالي خورخي جيسوس على الجوانب الفنية والتكتيكية، وشرح عددًا من الجمل على جزء من الملعب لضرب دفاعات المنافس.

واختتم خورخي جيسوس المران بمناورة فنية على جزء من الملعب، قبل أن يحزم الحقائب صوب أصفهان، فيما يعقد العجوز البرتغالي في تمام الساعة الرابعة من عصر غدٍ الأربعاء، بتوقيت إيران، مؤتمرًا صحفيًا، قبيل الصدام المرتقب في نقش جهان.


وتأهل فريق الهلال، وصيف النسخة الماضية، إلى ثمن نهائي أبطال آسيا من الباب الواسع، بعدما قبض على صدارة المجموعة الرابعة في الدور الأول، برصيد 16 نقطة ، 5 انتصارات وتعادل وحيد، ودون أن يعرف طعم الخسارة، بفارق 3 نقاط أمام نافباخور الأوزبكي.

وفي المقابل، حجز سباهان أصفهان مقعدًا في دور الستة عشر، بعدما حل في المركز الثاني على سلم ترتيب المجموعة الثالثة، برصيد 10 نقاط، بفارق 5 نقاط خلف المتصدر الاتحاد، حيث تكبّد خسارتين فقط أمام النمور تحديدًا، الأولى منها اعتبارية بسبب الشعارات السياسية في ميدان نقش جهان تحديدًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى