أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل | رسميًا.. مسلسل خلافات الاتحاد والعبود ينتهي في الاتفاق

نجح إدارة نادي الاتفاق، مساء اليوم الثلاثاء، في الحصول على خدمات عبدالرحمن العبود، قادمًا من صفوف فريق الاتحاد، لتدعيم هجوم الكوماندوز في سوق انتقالات الشتاء الجاري، لينتهي مسلسل أزمات الجناح المتمرد مع النمور ولو «مؤقتًا»، والذي امتد منذ مطلع الموسم.

اقرأ أيضًا:

عاجل فيديو | «مدرب جبان وغير محترم».. نجم الأخضر يفتح النار على مانشيني

وأعلن فارس الدهناء، عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «إكس»، قبل قليل: «عبدالرحمن العبود اتفاقي إلى نهاية الموسم»، ليعود جناح النمور من حيث أتى، ويبدأ مغامرة جديدة تحت أمرة المدير الفني الإنجليزي ستيفن جيرارد.


صفقات الاتفاق في ميركاتو يناير الجاري لم تتوقف عند حدود التعاقد مع «متمرد الاتحاد»، وإنما أعلن فارس الدهناء، في وقت لاحق اليوم؛ عن التعاقد أيضًا مع مهاجم النمور، هارون كمان على سبيل الإعارة، معقبًا: «كمارا اتفاقي إلى نهاية الموسم».

وكان مدرب الاتحاد البرتغالي نونو سانتو، قد استبعد العبود منذ انطلاق الموسم الحالي 2023-2024 لأسباب انضباطية قبل أن يعود عقب إقالته ويشارك في 4 مباريات لمدة 86 دقيقة، أمام أبها والخليج بالدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» وأمام أجمك الأوزبكي وسباهان الإيراني بدوري أبطال آسيا.

عبدالرحمن العبود، البالغ من العمر 28 عاماً، انضم إلى الاتحاد قادماً من صفوف الاتفاق تحديدًا، في ميركاتو صيف عام 2019، ولديه عقد مع العميد حتى 30 يونيو 2026، إلا أن كل الطرق كانت تؤدي إلى فك الشراكة بين الطرفين، وهو ما حدث بالفعل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى