دوري روشن السعوديأهم الأخبار

تمهيداً للرحيل عن الاتحاد.. حقيقة رفض عبدالرحمن العبود الصلح مع سانتو

خرج وكيل أعمال عبدالرحمن العبود، لاعب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، رفيع الشهراني، عن صمته وقرر كشف حقيقة تمرد موكله على البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني للعميد.

وكانت تقارير إعلامية قد تحدثت عن قيام مدرب الاتحاد، سانتو، بطلب الاجتماع مع عبدالرحمن العبود، لحل الأزمة بينهما وإعادته إلى المشاركة في التدريبات الجماعية تمهيداً للدفع به في المباريات بعدما استبعده لعدة أشهر، إلا أن تلك التقارير أكدت أن اللاعب رفض ما زاد حدة الخلاف مع المدير الفني البرتغالي.

الشهراني كتب عبر حسابه الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي «X»: «لكثرة التساؤلات… لا صحة لما يتم تداوله عن طلب المدرب سانتو الاجتماع باللاعب عبدالرحمن العبود».

وأضاف وكيل العبود: «اللاعب محترف ويحترم عقده ويحترم ناديه وجمهوره، والتزم ببرنامجه المعد له سواء اللياقي أو البدني، ولكن للأسف لم يتم التحاقه بالتمارين الجماعية حتى هذه اللحظة».


سانتو اتخذ قرار باستبعاد العبود لأسباب انضباطية بحسب وجهة نظره، منذ بداية الموسم الحالي 2023-2024 حيث لم يشارك اللاعب في أي مباراة بمختلف البطولات، وقد أجبر على خوض تدريبات انفرادية بحجة أسباب انضباطية منذ الموسم الماضي 2022-2023.

عبدالرحمن العبود البالغ من العمر 28 عاماً انضم إلى الاتحاد قادماً من الاتفاق، خلال صيف عام 2019، ولديه عقد مع العميد حتى 30 يونيو 2026.

العبود شارك مع الاتحاد في 102 مباراة بمختلف البطولات، وساهم خلالها في إحراز 17 هدفاً.

بعدما اكتمل عقد المتأهلين.. تعرف على جدول مباريات كأس العالم للأندية 2023

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى