أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو | جيرارد يفتح النار على حكم لقاء النصر.. والاتفاق يصدر بيانًا رسميًا

أعرب الإنجليزي ستيفن جيرارد، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، عن غضبه من حكم لقاء فريقه ضد نادي النصر، وذلك بعد خسارة فارس الدهناء أمام العالمي، في ثمن نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وحقق فريق النصر فوزًا بشق الأنفس على حساب ضيفه الاتفاق، بهدف دون رد، في المباراة العصيبة التي جرت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب الأول بارك في العاصمة الرياض، لحساب ثمن نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم 2023-2024.

وقال جيرارد في تصريحات عقب المباراة: «لم نخسر اليوم أمام النصر، ولكن انهزمنا أمام حكم المباراة، لأنه كان في غاية السوء».

وأضاف جيرارد: «تميزت مباراة اليوم بالقوة والندية والحماس من الطرفين، وهذه طبيعة مواجهات الكؤوس»، موضحًا: «ألعب كرة القدم منذ التسعينات، لكني لم أر حكم صاحب قرارات سلبية مثل حكم مباراتنا مع النصر».

وأتم جيرارد: «برر طرد لاعبنا بأنه استجابة لردة فعل لاعبي النصر، وهذا أمر خطير».

وفي نفس السياق أصدر نادي الاتفاق بيانًا رسميًا جول حكم المباراة، قائلاً: «قدمت إدارة نادي الاتفاق طلباً رسمياً للاتحاد السعودي لكرة القدم للإفصاح عن الحوار المسجل بين طاقم التحكيم وغرفة تقنية VAR في حالة استبعاد لاعب الاتفاق علي هزازي بالبطاقة الحمراء أمام النصر في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين».

وتابع: «ومن جهتها تتقدم إدارة النادي باعتذارها الشديد للجماهير الاتفاقية على الخروج الغير مستحق من مسابقة أغلى الكؤوس للموسم 2024/2023».

 

عاجل فيديو | النصر ينجو من فخ الاتفاق ويلحق بركب ربع نهائي كأس الملك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى