أهم الأخبارالكرة المحليةالمنتخب السعودي

أول تعليق من رئيس الاتحاد السعودي بعد الحصول على حق استضافة مونديال 2034

أعرب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، ياسر المسحل، مساء اليوم الثلاثاء، عن سعادته الغامرة بالحصول على حق استضافة نهائيات كأس العالم 2034، مشيرًا إلى أن المملكة تبدأ من الآن فصلًا جديدًا من رحلة الترشح إلى احتضان الحدث الكبير بعد 11 عامًا.

وأوضح المسحل، في بيان عبر الموقع الرسمي، قبل قليل: «بداية.. نجدد الشكر لأكثر من 125 اتحادًا كرويًا من مختلف أنحاء العالم على دعمهم الكبير لملف السعودية 2034، منذ إرسال خطاب الترشح الرسمي إلى فيفا قبل أسابيع قليلة».

اقرأ أيضًا:

عاجل | إنجاز تاريخي.. التورنيدو سالم الدوسري أفضل لاعب في آسيا 2022

وشدد رئيس اتحاد الكرة السعودي على أن «الدعم الرائع لملف ترشح المملكة العربية السعودية؛ يدل على ثقة كبيرة منحت لنا من مختلف دول العالم، وتجعلنا أمام حافز كبير لاستضافة نسخة مميزة لعشاق كرة القدم، بعد 11 عامًا من الآن».

وأكمل البيان: «إن ترشحنا لاستضافة كأس العالم 2034، يجسد شغف السعوديين بكرة القدم، ويؤكد سعي بلادنا لتحقيق المزيد من التقدم والنمو لهذه اللعبة، وهو ما يجعلنا نؤكد التزامنا في الاتحاد السعودي بتلبية جميع متطلبات فيفا لنيل حق الاستضافة».

واستطرد: «جميع أفراد عائلة كرة القدم السعودية يبذلون قصارى جهدهم، لتحقيق حلم السعوديين والسعوديات برؤية كأس العالم في المملكة لأول مرة، وهي دعوة مفتوحة لجميع شعوب العالم للاستمتاع والتفاعل مع الإرث الثقافي الأصيل والغني للوطن، والاستمتاع بتجربة غير مسبوقة في مختلف مناطق وطننا الغالي».

وختم رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم: «نؤمن بقدرة كرة القدم الكبيرة على إلهام الأجيال القادمة، ونتطلع لأن تساهم بطولة كأس العالم المقرر في عام 2034، في تطوير وتنمية اللعبة في جميع أنحاء العالم».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى