أهم الأخبارالكرة المحليةالمنتخب السعودي

فيديو | بعد الخروج الآسيوي.. مانشيني يكشف سر «مغادرة الملعب»

كشف الإيطالي المخضرم روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، السر وراء مغادرة الملعب على نحو مبكر ومثير للجدل في المباراة التي خسرها الأخضر أمام كوريا الجنوبية، ضمن منافسات كأس آسيا 2023، مشددًا على أن الخروج من البطولة ليس نهاية المطاف.

اقرأ أيضًا:

عاجل فيديو | دراما مجنونة.. كوريا تُنهي مغامرة الأخضر وتعبر إلى ربع نهائي كأس آسيا

وانتهت مغامرة المنتخب السعودي على عتبات ثمن نهائي بطولة كأس آسيا، بعدما سقط في فخ الهزيمة أمام نظيره كوريا الجنوبية، عبر ضربات الترجيح بنتيجة 4-2، بعد انتهاء الموقعة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل طرف، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب المدينة التعليمية في مدينة الريان، لحساب دور الثمانية من المعترك القاري.

وأوضح مانشيني، في المؤتمر الصحفي عقب الهزيمة أمام كوريا الجنوبية: «أعتذر عن مغادرة الملعب على هذا النحو قبل نهاية المباراة، اعتقدت أن ضربات الترجيح انتهت، ولم يكن في الأمر انتقاص من الاحترام لأي طرف، لم أتعمد ذلك بطبيعة الحال، وأريد أن أشكر جميع اللاعبين على كل ما قدموه أثناء المواجهة الصعبة».

وأتم المدرب الإيطالي تصريحاته: «الخسارة أمام كوريا الجنوبية ليست نهاية المطاف، وهذه هي كرة القدم فوز وهزيمة، نمتلك منتخب عتيد وقوى، اللاعبون قدموًا عرضًا رائعًا وأبلوا بلاءً حسنًا، والخروج جاء عبر ضربات الحظ».

وفرض كوريا الجنوبية موعدًا ناريًا من العيار الثقيل مع نظيره الأسترالي، لحساب الدور ربع النهائي من المعترك الآسيوي، في القمة المقررة يوم الجمعة المقبل 2 فبراير، وذلك بعدما تجاوز الكانجرو بأريحية ودون معاناة عقبة نظيره الإندونيسي برباعية دون رد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى