أهم الأخبارالكرة المحليةالمنتخب السعودي

فيديو | مدافع الأخضر: تعليمات مانشيني ليس لها علاقة بهذا الأمر

أكد الدولي السعودي، علي آل بليهي، قلب دفاع المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، أنه الجميع يشعر بالمرارة بعد الخسارة أمام كوريا الجنوبية، والخروج من بطولة كأس آسيا 2023، مشددًا بنبرة لا تخلو من الحزن على أنه «كان في الإمكان أفضل مما كان».

اقرأ أيضًا:

عاجل فيديو | دراما مجنونة.. كوريا تُنهي مغامرة الأخضر وتعبر إلى ربع نهائي كأس آسيا

وانتهت مغامرة المنتخب السعودي على عتبات ثمن نهائي بطولة كأس آسيا، بعدما سقط في فخ الهزيمة أمام نظيره كوريا الجنوبية، عبر ضربات الترجيح بنتيجة 4-2، بعد انتهاء الموقعة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل طرف، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب المدينة التعليمية في مدينة الريان، لحساب دور الثمانية من المعترك القاري.

وأوضح آل بليهي، في تصريحات عبر قنوات «SSC» عقب الخسارة أمام كوريا: «الحمد لله.. هاردلك للمنتخب السعودي والجمهور الكبير الذي حضر، مبروك منتخب كوريا الجنوبية، كان بالإمكان أفضل مما كان، لكن الحمد لله على كل حال».


وختم المدافع السعودي تصريحاته: «تراجعنا للخلف مع نهاية المباراة، الأمر الذي أثر كثيرًا علينا، استقبلنا هدف في توقيت صعب، التكتل الدفاعي لم يكن بتوجيهات من المدرب روبرتو مانشيني، ولكن الكوريون فرضوا هذا الأمر، قاتلنا حتى الدقيقة الأخيرة لكن قدر الله وما شاء فعل، ونطلب من الجماهير أن تسامحنا».

وفرض كوريا الجنوبية موعدًا ناريًا من العيار الثقيل مع نظيره الأسترالي، لحساب الدور ربع النهائي من المعترك الآسيوي، في القمة المقررة يوم الجمعة المقبل 2 فبراير، وذلك بعدما تجاوز الكانجرو بأريحية ودون معاناة عقبة نظيره الإندونيسي برباعية دون رد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى