أهم الأخبارالكرة المحلية

المسحل: مونديال الأندية على موعد مع نسخة استثنائية لهذا السبب

أعرب ياسر المسحل، رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن سعادته الغامرة بالإقبال غير المسبوق على تذاكر مباريات كأس العالم للأندية 2023، والتي تحتضنها المملكة لأول مرة في تاريخها، مشددًا على أن الجماهير ستكون على موعد مع نسخة استثنائية من المونديال.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، أمس الثلاثاء، عن طرح تذاكر بطولة كأس العالم للأندية 2023، التي تحضنها مدينة جدة، خلال الفترة من 12 حتى 22 ديسمبر المقبل، بمشاركة الثنائي العربي؛ الاتحاد، ممثل الوطن، والأهلي المصري.

اقرأ أيضًا:

فيديو | بعدما قرر مقاضاة الآزوري.. ظهور مثير لأوسيمين في نابولي

وطرح «فيفا»، عبر الموقع الإلكتروني الرسمي، تذاكر كأس العالم للأندية، والتي شهدت تنافسًا محمومًا على بطاقات الكلاسيكو العربي المحتمل بين الاتحاد والأهلي المصري، لحساب الدور ربع النهائي، حيث تبدأ أسعار تذاكر المباريات من 40 ريال للدرجة الثالثة، مرورًا بـ75 ريال للدرجة الثانية و100 ريال للدرجة الأولى.

وأكد المسحل، على هامش، الاجتماع الأول للجنة التطوير في الاتحاد الآسيوي، أن العالم على موعد مع نسخة استثنائية من مونديال الأندية، على خلفية الإقبال غير المسبوق على تذاكر المباريات، الأمر الذي يؤكد أن البطولة التي ستحظى بحضور جماهيري قياسي.

وأكمل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم: «بطبيعة الحال المملكة العربية السعودية ترحب بكافة الجماهير من مختلف دول العالم، الجميع سيحظى هنا بتجربة استثنائية تمنحهم فرصة رائعة من أجل الاستمتاع بلحظات فريدة خلال الحدث العالمي».

ونفدت الدفعة الأولى من التذاكر التي تم طرحها، أمس، بشكل كامل في غضون دقائق، والتي بلغت 44.457 تذكرة، حيث وصل متوسط الانتظار على موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، أكثر من 1.5 مليون شخص، والتي شملت جميع مباريات البطولة باستثناء مباراة أوراوا ريد دياموندز وكلوب ليون، لحساب الدور ربع النهائي.

ورأس رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، عضو مجلس الفيفا رئيس لجنة التطوير في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، مساء اليوم الأربعاء، الاجتماع الأول للجنة التطوير في الاتحاد القاري، والذي استضافه الاتحاد بالعاصمة الرياض.

وشهد الاجتماع حضور كامل أعضاء اللجنة حيث تمت مناقشة العديد من المقترحات المقدمة من بعض الاتحادات الأعضاء، وتلقت اللجنة تحديثًا شاملًا حول لوائح برنامج تعزيز الدعم المخصص من الاتحاد الآسيوي للاتحادات الأعضاء والاتحادات الإقليمية.

وأبدى ياسر المسحل، سعادته باستضافة المملكة لفعاليات الاجتماع، والذي يأتي ضمن جهود الاتحاد الآسيوي للارتقاء بكرة القدم في مختلف الدول الأعضاء، مثمنًا التعاون البنّاء بين الاتحادين السعودي والآسيوي بما يخدم كرة القدم في القارة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى