أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو| رئيس الشباب عن تصريحات خالد البلطان: الرد على بعض الأحاديث «مضيعة للوقت»

رد رئيس مجلس إدارة نادي الشباب خالد الثنيان، على تصريحات الرئيس السابق خالد البلطان؛ حيث اتهم الأخير الإدارة الحالية بالتفريط في خدمات حسان تمبكتي إلى نادي الهلال، مؤكدًا أن الأرقام المتداولة بخصوص ديون النادي غير صحيحة.

وقال الثنيان في تصريحات للعربية: «سأتقدم بشكوى ضد خالد البلطان أمام الجهة المناسبة لأن هناك جهات مخصصة للفصل في مثل هذه الأمور، فالنقد مقبول لكن لا أحد يقبل بالإساءة وكل إنسان محمي بالقانون».

وعن تصريحات خالد البلطان ضده، قال الثنيان: «المدقق المالي والوزارة يحددان ديون الإدارة السابقة.. والرد على بعض الأحاديث مضيعة للوقت»، مضيفًا: «البلطان باع عقود 8 لاعبين من ضمنهم هداف الفريق إيجالو».

وعلق الثنيان عن الصفقة المثيرة للجدل، وذلك بعد بيع حسان تمبكتي إلى نادي الهلال، قائلاً: «تباينت ردود فعل الأعضاء الذهبيين حول بيع حسان تمبكتي لنادي الهلال».

هل عقد حسان تمبكتي «باطل»؟.. خبير لوائح يفجر مفاجأة بشأن صفقة الهلال

وتابع: «وافقنا على عرض الهلال للفائدة التي سيحققها الشباب في عدة أمور، وبالفعل تلقينا عدة عروض، إلا أنه بعد الاتفاق مع الهلال وصلنا عرض النصر وكان أعلى، إلا أن الفائدة الفنية من عرض الهلال كانت أكثر».

وواصل: «لا أنظر إلى الميول السابقة، بل أعمل من أجل النجاح، وأنا ملتزم للنادي والفريق وإيجاد المصادر التي تغذي النادي».

وأتم الثنيان تصريحاته قائلاَ: «سنتعاقد مع ديماراي جراي، لاعب إيفرتون ومنتخب جامايكا، إضافة إلى نينو المدافع الذي انضم مؤخرا إلى قائمة منتخب البرازيل».

تصريحات نارية من خالد البلطان

 

فتح رئيس مجلس إدارة نادي الشباب السابق خالد البلطان، النار في تصريحات مثيرة على إدارة النادي الحالية، مشيرًا إلى أن النادي يسقط في الهاوية بسبب الأمور التي تحدث داخل جدران  الليوث.

وقال خالد البلطان في تصريحات تلفزيونية: «الحديث عن ديون الشباب بـ200 مليون كلام غير صحيح، وإذا ما تعرفون تقرون البيانات المالية تفضلوا عندنا ونقراها لكم»، متسائلاً: «هل أكافئ بعد هذه السنوات بأن يقال لي بأني تركت النادي مديون؟».

وأضاف رئيس نادي الشباب السابق: «إذا كنت عجزان على بقاء حسان تمبكتي مع الشباب فوضني 48 ساعة فقط وسأبقيه لاعبًا للفريق، ويحمد ربه تمبكتي وفرنا له متطلباته».

وتابع: «إدارة آل ثنيان سمحت لحسان تمبكتي الخروج للإعلام والحديث عن عقده، وما قامت به اعتبره فيلم هندي».

وواصل البلطان: «إدارة آل ثنيان تسير بالشباب إلى الهاوية وأتمنى منه احترامي في غيابي، هنالك العديد من الأمور تحدث داخل النادي تبكي».

فيديو| «الشباب يسقط في الهاوية وعقد حسان تمبكتي».. تصريحات نارية من خالد البلطان

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى