أهم الأخبارالدوري المصريالكرة العربية

الشباب يجهز عرضًا ضخمًا لخطف جناح الزمالك المصري

دخلت إدارة نادي الشباب، في مفاوضات مكثفة على مدار الساعات القليلة الماضية من أجل الحصول على خدمات الدولي المصري أحمد مصطفى «زيزو»، جناح فريق الزمالك، من أجل تدعيم هجوم الليوث في سوق انتقالات الصيف الجاري.

وكشفت قناة الكأس القطرية، عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، اليوم الأربعاء، أن نادي العاصمة السعودية فتح قنوات اتصال مع الجانب المصري، من أجل التعاقد مع «زيزو» في ميركاتو الصيف الحالي.

اقرأ أيضًا:

نجم بلد الوليد يرمم دفاعات الوحدة

ولفت التقرير إلى أن إدارة الشباب حصلت على الضوء الأخضر من والد الجناح المصري من أجل الدخول في مفاوضات جادة مع الزمالك، حيث يُجهز الليوث عرضًا مغريًا من أجل إقناع البيت الأبيض بالتخلي عن خدمات زيزو، الذي تألق على نحو لافت في البطولة العربية.

ويشعر أحمد مصطفى «زيزو» بحالة من الغضب داخل جدران النادي المصري بسبب حالة التخبط التي عاشها الزمالك في الموسم الفائت، إلى جانب تأخر مستحقات الجناح البالغ من العمر 27 عامًا، والتي تقدر قيمتها بنحو 9 ملايين جنيه.

ويسعى مجلس إدارة نادي الزمالك إلى سداد كافة مستحقات «زيزو» خلال الساعات القليلة القادمة، والتي تبلغ 9 ملايين جنيه، من أجل إيداعها في حسابه البنكي لتجنب فسخ التعاقد من جانب واحد، بحثًا عن الخروج بأكبر المكاسب في حال رحيل الجناح المتألق.

وذكر مصدر مقرب من الزمالك، إن النادي المصري طالب الشباب بالحصول على 15 مليون دولار مقابل الموافقة على مغادرة جناحه المتألق، وهو الرقم الذي اعتبره البعض تعجيزيًا لجنب رحيل زيزو، في ظ حاجة الفريق إلى جهوده، لتجنب عضب جماهير ميت عقبة.


ويشكل زيزو، الذي انتقل إلى صفوف الزمالك في أغسطس 2019 قادمًا من موريرينسي البرتغالي، أحد أبرز القطع المؤثرة على رقعة البيت الأبيض خاض خلالها 200 مباراة لحساب جميع المسابقات، سجل خلالها 65 هدفًا، وقدم 53 تمريرة حاسمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى