أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

بنزيما يصدم الاتحاد قبل ديربي جدة

تلقى البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني لفريق الاتحاد، ضربة موجعة مع استمرار غياب المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، عن مباريات النمور بسبب الإصابة، في مشهد أجبر البرتغالي على إجراء العديد من التغييرات على تكتيك فريقه من أجل التعامل مع غياب هداف الديوك.

وخرج كريم بنزيما من حسابات نونو سانتو في مواجهة الاتحاد المرتقبة أمام مضيفه الخلود، المقررة عند تمام التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الحزم في مدينة الرس، لحساب دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم.

اقرأ أيضًا:

انهيار تشيلسي لا يهدد مقعد بوكيتينو لهذا السبب

وكشفت تقارير صحفية أن الفريق الطبي بنادي الاتحاد يسابق الزمن من أجل تجهيز الهداف الفرنسي قبل موقعة ديربي جدة المرتقب أمام الأهلي، المقررة في السادس من أكتوبر المقبل، من أجل تدعيم هجوم النمور في واحدة من المحطات المهمة على طريق الاحتفاظ بلقب دوري روشن.

ويعاني كريم بنزيما من متاعب على مستوى عضلة الفخذ الأيمن، عقب مباراة النادي الغربي أمام مضيفه الأخدود، التي جمعتهما منتصف سبتمبر الجاري، وحسمها الاتحاد خارج القواعد بهدف النجم الفرنسي، لحساب الجولة السادسة من دوري روشن للمحترفين.

وغاب بنزيما عن مواجهة الاتحاد أمام أجمك الأوزبكي في افتتاح مشوار دوري أبطال آسيا، والتي شهدت تفوق النمور بثلاثية دون رد، كما امتد الخروج من تشكيل الفريق أمام الفتح، والتي شهدت أيضًا غياب عبدالرزاق حمدالله، إلا أن سانتو تعامل مع المشهد باحترافية ليخرج بأكبر المكاسب أمام النموذجي بفضل توهج نجولو كانتي.

وبات كريم بنزيما خارج حسابات الاتحاد أمام الخلود، اليوم، ضمن منافسات كأس الملك، وكذلك في مواجهتي الفيحاء، لحساب الجولة الثامنة من الدوري السعودي، يوم 29 سبتمبر، وأمام سباهان أصفهان الإيراني، في الثاني من أكتوبر، في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا.

وخاض كريم بنزيما، صاحب الـ35 عامًا، 6 مباريات رسمية رفقة الاتحاد لحساب جميع المسابقات، منذ شد الرحال إلى جدة في ميركاتو الصيف الفائت قادمًا من ريال مدريد الإسباني، بمعدل 492 دقيقة، بصم خلالها على 3 أهداف، وقدم تمريرتين حاسمتين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى