أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

عاجل فيديو | «الكابوس ينقلب على صاحبه».. أتليتكو يقسو على ريال مدريد في «ديربي العاصمة»

«كل ليلية ديربي هي أسوأ كوابيسك»، هكذا كانت تعتقد جماهير نادي ريال مدريد في مواجهتهم أمام أتليتكو مدريد في ديربي العاصمة الإسبانية، ولكن نجح الورخي بلانكوس في قلب المقولة على جماهير الملكي، بعد تحقق فوزًا عريضًا بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات الجولة السادسة لبطولة الدوري «لاليجا».

وقص ألفارو موراتا، الابن السابق لنادي ريال مدريد، شريط أهداف المباراة في الدقيقة الرابعة لصالح أتليتكو مدريد، بعد رأسية متقنة، فشل كيبا حارس الملكي في التصدي لها.

وزاد الفرنسي أنطوان جريزمان، معاناة ريال مدريد عند الدقيقة 18، بعد رأسية مماثلة للهدف الأول، لتسكن شباك أولاد المدرب كارلو أنشيلوتي، والذي بدت عليه آثار الدهشة بعد التأخر بهدفين بعد مرور أقل من نصف ساعة من عمر اللقاء.

ورفض الألماني توني كروس الخروج من الشوط الأول دون هز شباك الخصوم؛ حيث سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، عرفت طريقها إلى شباك أوبلاك حارس الروخي بلانكوس، لينتهي الشوط الأول بتقدم أتليتكو بهدفين مقابل هدف.

ومع مرور 35 ثانية فقط من عمر الشوط الثاني، عاد موراتا ليضيف الهدف الثاني له والثالث لفريقه، برأسية رائعة تحت أنظار خط الدفاعي لنادي ريال مدريد، الذي فشل في إيقاف المهاجمين في الثلاثة أهداف.

وشهدت المواجهة تألقاً لافتاً من ساوول في مباراته رقم 300 بالليجا وذلك بصناعته هدفين أمام ريال مدريد لأول مرة في مباراة واحدة ضمن الدوري الإسباني.

وارتفع رصيد نادي أتليتكو مدريد رصيده إلى النقطة العاشرة في المركز الخامس، مع تبقي مباراة مؤجلة، بينما تجمد رصيد نادي ريال مدريد عند النقطة الخامسة عشر في المركز الثالث وبفارق نقطة واحدة عن برشلونة صاحب الصدارة وجيرونا الوصيف.

ريال ضد اتليتكو
ريال ضد اتليتكو

 

«نستعد للأهلي».. جيرارد يعلق على الفوز الأول في كأس خادم الحرمين الشريفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى