أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

شبح «الاحتيال الضريبي» يهدد كارلو أنشيلوتي

بات كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، في وضعية لا يحسد عليها، وذلك على خلفية اتهامات بالاحتيال الضريبي، في الواقعة التي تعود إلى عام 2014، وجاءت لتحاصر الإيطالي المخضرم أثناء استعدادات الميرينجي لخوض غمار الموسم الجديد 2023-2024.

وكشفت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، أن مدرب ريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، يواجه اتهامات بالاحتيال الضريبي، والتي تتعلق بمبلغ 400 ألف يورو من حقوق الصور في عام 2014، خلال الفترة الأولى التي تولى فيها تدريب النادي الملكي».

اقرأ أيضًا:

رسميًا.. الاتحاد يحسم رابع صفقات ميركاتو الصيف

ولفت التقرير إلى أن القاضية ماريا إنماكولادا لوفا، التي تقود التحقيقات، أكدت أن أنشيلوتي أخفى حقوق الصور خلال الولاية الأولى مع ريال مدريد، مشددة على أنها تعتبر الإيطالي مدانًا بتهمة الاحتيال الضريبي، لعدم إعلان الحصول على هذه الأموال.

أنشيلوتي، البالغ من العمر 64 عامًا، عاد إلى تدريب ريال مدريد في ولاية ثانية خلال صيف عام 2021، بعقد يمتد مع النادي الملكي حتى 30 يونيو 2024، قبل أن يتوصل مؤخرًا إلى اتفاق مع الاتحاد البرازيلي لكرة القدم لتولى مهمة قيادة السيليساو في صيف العام المقبل.

وتولى الإيطالي المخضرم قيادة ريال مدريد لأول مرة في يوليو 2013، بعدما فض الشراكة مع باريس سان جيرمان، في مهمة استمرت حتى مايو 2015، وقاد الميرينجي لحصد 10 ألقاب في الولايتين، على رأسها ثنائية دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية في مناسبتين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى